تسجيل الدخول

حمدان بن محمد يشهد احتفال اليوبيل الذهبي لـ«جيمس مدرستنا»

زاجل نيوز10 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حمدان بن محمد يشهد احتفال اليوبيل الذهبي لـ«جيمس مدرستنا»
36c3439986b4 9121 4de9 ad9e a9e0db8a25d0 1 - زاجل نيوز

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الاحتفال الذي أقامته مدرسة جيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية، دبي في مقر المدرسة بمنطقة الورقاء في دبي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها.

حضر الحفل عبد الله البسطي، أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ود. عبد الله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وصني فاركي، مؤسس مجموعة «جيمس للتعليم»، إلى جانب عدد من الخريجين والطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

وبهذه المناسبة توجه صني فاركي بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على دعمه المستمر لقطاع التعليم بصفة عامة الذي كان من أهم الأسباب وراء النجاح الذي حققته المجموعة في رسالتها التربوية والتعليمية في الدولة.

وتعتبر «جيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية- دبي»، التابعة لمجموعة «جيمس للتعليم»، واحدةً من أقدم المدارس الخاصة في دبي، وحققت سمعة طيبة بفضل تبنيها معايير تعليمية راقية ونجاح العديد من خرّيجيها في ارتياد عدد من أفضل جامعات العالم، كما تحظى المدرسة بسجل حافل يضم عشرات الآلاف من الخريجين حول العالم.وقال فاركي: «يجسّد الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس، جيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية- دبي، التزام «جيمس للتعليم» بتحقيق التميز وحفز روح الانتماء والتعاون بين أولياء الأمور والمدرسين والطلاب.

إننا نفخر بالإرث العريق الذي تتمتع به المدرسة في ضوء الالتزام الكبير من جانب طاقمها والدعم المستمر من أولياء الأمور وهو ما يدعمنا لبلوغ الطلاب أعلى مراتب التميز في التحصيل المعرفي».

ونظّم الطلاب فعاليةً ثقافيةً تضمنت عرضاً بتقنية الواقع الافتراضي وفيلماً خاصاً تناول أبرز المحطات والإنجازات التي حققتها المدرسة خلال مسيرتها التعليمية المتميزة في الدولة. يذكر أن «جيمس مدرستنا الثانوية الإنجليزية، دبي» تأسست في عام 1968 بثلاثة معلمين و27 طالباً فقط في حي الفهيدي بدبي، ويدرس فيها اليوم أكثر من 10 آلاف طالب من مختلف الجنسيات والمراحل بدءاً من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.