تسجيل الدخول

حقن البلازما للوجه او الشعر

zajelnews2015 zajelnews20157 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حقن البلازما للوجه او الشعر

هنالك العديد من السيدات اللواتي يلجأن لعلاج الوجه او الشعر بحقن البلازما، تعتبر تلك الطريقة في العلاج من الطرق الحديثة والامنة لعلاج هالات السوداء تحت العين ، كما أن الحقن يعطي نضارة وحيوية للبشرة وايضا يساعد في تخفيف التجاعيد، وتتكون حقن البلازما من كمية كبيرة من الخلايا الجذعية التي تعمل على تجديد خلايا وحيوية البشرة، كذلك الحقن يساعد في علاج تآكل المفاصل كونها تساعد على تجديد الخلايا ، وايضا يستخدم حقن البلازما على فروة الرأس لتوقف تساقط الشعر.
تعليمات العلاج بحقن البلازما من المهم لمن ترغب بالبدء بهذا العلاج أن تكون متفرغة للجلسات . يجب إزالة مكياج الوجه بالكامل قبل العلاج بالحقن. بعد العلاج يجب تجنب غسل الوجه لحوالي 24 ساعة تقريباً. وبالنسبة للشعر يجب عدم غسل الشعر لمدة 24 ساعة ايضا ، من الأفضل القيام بثلاث جلسات على الأقل سواء للبشرة او الشعر للأستفادة ، ومن المهم أن يمضي شهر ما بين كل جلسة وأخرى، وبعد الجلسات الثلاث ينصح بعمل جلسة حقن البلازما لمرة واحدة سنوياً للحفاظ على تلك النتائج، وقد لا يتناسب استخدام هذه الحقن مع الحالات التي تعاني من تجاعيد عميقة، كما أنّه لايفيد لحالات ترهل الوجه والرقبة، ومن الافضل استشارة طبيب جلدية او خبيرة البشرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.