تسجيل الدخول

حفل مواهب وورشة عمل “حول البرمجة ” بكلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية

zajelnews2015 zajelnews20151 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حفل مواهب وورشة عمل “حول البرمجة ” بكلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية

حفل مواهب وورشة عمل حول البرمجة بكلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية  - زاجل نيوز

عقدت كلية تقنية المعلومات قبل ايام ورشة عمل بعنوان “Paper Prototyping” بإشراف الدكتور وائل توغوج، حيث شارك الطلبة في عمل نماذج ورقية والتي لها دور كبير في مساعدة مطوري البرمجيات على إنشاء برامج تلبي توقعات واحتياجات المستخدمين وذلك ضمن مادة Human Computer Interaction

وتأتي هذه الورشة ضمن إطار رسالة الكلية الهادفة الى توفير بيئة إبداعية تعلمية وتعليمية تواكب التطورات والمستجدات في مجال التكنولوجيا والمعرفة وتحقيق مخرجات عالية الجودة موائمة لإحتياجات سوق العمل.

من جهة اخرى قامت اللجنة الاجتماعية في الكلية بتنظيم حفل استعراض لمواهب طلبة الكلية (IT got Talent) بحضور عميد الكلية الدكتور قصي شنبور وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، وقد شهدت الفعالية اقبالا وتفاعلا كبيرا من الطلبة .

وتضمنت الفعالية فقرات لمواهب متميزة للطلبة تنوعت ما بين انتاج فيديو عن الكلية، العاب خفة، العاب اللياقة والدفاع عن النفس، فقرات أغاني وطنية وشعر ودبكات شعبية ،وفي نهاية الحفل تم تكريم أفضل موهبة وتوزيع جوائز لجميع المشاركين في الحفل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.