تسجيل الدخول

حصول مطار الملكة علياء على جائزة المجلس الدولي للمطارات

عربي دولي
زاجل نيوز7 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حصول مطار الملكة علياء على جائزة المجلس الدولي للمطارات

134541  - زاجل نيوز

اعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي ، عن حصول مطار الملكة علياء الدولي اليوم وللمرة الثانية على جائزة المجلس الدولي للمطارات عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية من 5 الى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الاوسط.

تناول الانجازات التي حققها المطار: إن هذا الفوز يعكس الالتزام المتواصل بتعزيز جودة الخدمات المقدمة في المطار ومنح المسافرين تجربة مميزة من خلال المرافق المتطورة والاجراءات السريعة وغيرها من المزايا، مشيرا الى السعي لكي يكون من افضل 20 مطارا في العالم .

واضاف: اننا وصلنا الى 4ر8 مليون مسافر من خلال المطار ، وهذا الرقم سيرتفع خلال السنوات المقبلة، اذ يشهد نسبة نمو في اعداد المسافرين تصل الى 5 بالمئة، وسيرتفع عدد الى 5ر9 مليون مسافر.

استثمارات اضافية لزيادة القدرة الاستيعابية، مبينا ان القدرة الاستيعابية للمطار ستصل بعد انتهاء التوسعة الى 12 مليون مسافر، لتبدأ بعد ذلك سلسلة استثمارات جديدة تصل لـ 20 مليونا  .

وحول البدء بالسفر الى سوريا، قال: بنجر انه وحتى الآن لم تعلن أي شركة طيران اردنية البدء بالسفر من خلال استخدام المجال الجوي السوري، مشيرا الى ان الطيران السوري يقوم برحلة اسبوعية بين عمان ودمشق منذ نصف عام وهو الطيران الوحيد الذي يقوم بذلك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.