تسجيل الدخول

حسن حسني: هذا ما حدث لأولادي بعد شائعة وفاتي للمرة السادسة

فن ومشاهير
زاجل نيوز25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حسن حسني: هذا ما حدث لأولادي بعد شائعة وفاتي للمرة السادسة

أبدى الفنان المصري حسن حسني، صاحب الـ 88 عاما، استياءه من شائعات وفاته التي يتم تداولها كثيرا مؤخراً، مؤكدا أن هذه المرة هي السادسة التي يعلن فيها البعض تلك الشائعة، قائلا: “اللي بيعمل كده وبيقلق أسرتي عليا بيستفيد إيه؟”.

وأضاف حسني، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، أن أبنائه اتجهوا إليه مهرولين عقب تداول تلك الشائعة، وبدت عليهم علامات الفزع، خوفا على سلامته.

وتابع حسني: “ولادي ذهبوا إلى منزلي الساعة 1 ونص بالليل بعد ما سمعوا إشاعة وفاتي كانوا قلقانين جدا ومرضيوش يمشوا من عندي”، مضيفًا: “لكل أجل كتاب وأنا أجلي لسه ما جاش هما عمالين يموتوني كل شويه ليه وبيستفادوا إيه؟”.

وكان الفنان حسن حسني قد أبدى خوفه من كثرة تلك الشائعات التي تخرج عن موته، من أن تحدث الوفاة حقيقيًا ولا يصدقها أحد من أهله على أنها شائعة كالعادة، مُبديًا حزنه الشديد على المتمنين موته من أجل إحداث ضجة كاذبة.

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد هنيدي، كان قد نفى آخر شائعة خرجت عن وفاة حسن حسني، بصورة معه وهو يشرب النرجيلة “الشيشة”، من خلال حسابه على “فيسبوك”، وكتب هنيدى عبر صفحته: “عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان.. الصورة متصورة حالا”.

وتعرض الفنان حسن حسنى، لوعكة صحية منذ أيام قليلة، وخضع للعلاج في منزله حتى استقرت حالته الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.