تسجيل الدخول

جيجي حديد وإيمان همام في أسبوع الموضة في نيويورك

فن ومشاهير
renad11 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جيجي حديد وإيمان همام في أسبوع الموضة في نيويورك

زاجل نيوز- 11 سبتمبر 2021-عادت العارضتان جيجي حديد وإيمان همام إلى مدرج أسبوع الموضة في نيويورك بعد تخفيف قيود فيروس كورونا (COVID-19).

أبهرت حديد ، وهي من أصل فلسطيني وهولندي ، يوم الخميس الجمهور في عرض دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Moschino لربيع وصيف 2022 ، بعد عام تقريبًا من ولادة ابنتها خاي ، مع نجم One Direction السابق زين مالك.

أغلقت المدرج ، للمخرج الإبداعي جيريمي سكوت ، مرتدية ثوبًا ملونًا مطبوع عليه شخصيات كرتونية. كانت النجمة تحمل زجاجة رضيع في يدها والتي عضتها أثناء سيرها في عرض الأزياء.

كما ارتدى الشاب البالغ من العمر 26 عامًا بدلة ملونة مزينة بقلادة مكتنزة تتدلى منها أحرف.

ارتدى همام المصري والمغربي والهولندي مجموعة صفراء زاهية بها أيقونات مبهجة من الأرانب والأبقار والفيلة والطيور وغيرها.

كانت ترتدي أيضًا فستانًا بدون حمالات ، مع شق يصل إلى الفخذ يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد لأرنب حول منطقة الصدر.

في يوم افتتاح أسبوع الموضة ، تعاون المصمم بيتر دونداس المقيم في لندن مع متجر الأزياء بالتجزئة Revolve على الإنترنت لإطلاق فريد من نوعه في هذا الحدث.

كان همام من بين النماذج التي عرضت التصاميم الجديدة للشراكة. كانت ترتدي عباءة سوداء ، على شكل فستان ، فوق بدلة للجسم من الدانتيل. اختتمت العرض مرتدية فستانًا ذهبيًا مستوحى من اليونانية بينما كانت تسير في الممر مع دونداس وطفلها.

قدمت دونداس المولودة في أوسلو ، والتي كانت تعمل سابقًا في دور الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي وإميليو بوتشي ، 46 مظهرًا جاهزًا للارتداء تضمنت الفساتين الفضفاضة ، والتريكو السميك ، والسراويل القصيرة عالية الخصر ، والسترات باللونين الأسود والمعدني. كان هناك أيضًا رقع من اللون الوردي الفاتح والأحمر والبرتقالي على البذلات والفساتين.

يوم الأربعاء ، سار حديد على مدرج العلامة التجارية Proenza Schouler التي تتخذ من نيويورك مقراً لها. ارتدت عارضة الأزياء فستاناً طويلاً بطبعات الورود مع سترة بسحاب.

إلى جانب إطلالات حديد ، سرقت أيضًا العرض في حفل توزيع جوائز Fashion Media السنوي الثامن التابع لصحيفة ديلي فرونت رو.

ارتدت صانعة الموضة سترة جلدية متدلية ارتدتها مع تنورة مكشكشة غير متناظرة. لقد تصدرت مظهرها بتصفيفة شعر ناعمة الظهر ، وأقراط مشبك أمان ، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

شهد NYFW ، الذي يستمر حتى 12 سبتمبر ، عودة إلى عروض الأزياء الشخصية بعد 18 شهرًا بسبب جائحة COVID-19. في الموسمين الماضيين ، تحول المصممون إلى إصدارات الفيديو الرقمية لتقديم مجموعاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.