تسجيل الدخول

جلالة الملك يتلقى رسالة شكر جوابية من رئيس جمهورية الصين الشعبية

زاجل نيوز10 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جلالة الملك يتلقى رسالة شكر جوابية من رئيس جمهورية الصين الشعبية

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، رسالة شكر جوابية من فخامة الرئيس شي جينبينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، وذلك رداً على رسالة جلالته المعزية لفخامته في ضحايا فيروس كورونا.

وفيما يلي نص الرسالة:

لقد بعثتم لي يا حضرة صاحب الجلالة برقيتكم في اللحظة الحاسمة لمكافحة الشعب الصيني لفيروس كورونا، وفي خضم جهود الصين لاحتواء الوباء، وإنني لأعرب لجلالتكم عن تقديري العالي والشكر الخالص على مشاعركم الصادقة والنبيلة، وأريد أن أؤكد لجلالتكم أنه هنا في الصين حكومةً وشعباً لدينا كامل الثقة والقدرة للفوز في هذه المعركة ضد هذا الوباء. وإنني على اطلاع بأن مملكة البحرين أيضا تحارب فيروس كورونا حالياً، وأن جمهورية الصين على أتم استعداد لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين في هذا الشأن، والسعي سوياً لحماية أمن الصحة العامة العالمي.

إن مملكة البحرين تعد بلداً مهما في منطقة الخليج، وان العلاقات الصينية البحرينية تتطور بشكل مستمر في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى تبادل الدعم الثابت في القضايا المتعلقة بالمصالح الحيوية والاهتمامات المشتركة لكلا البلدين والسعي للحفاظ على الاتصال والتنسيق الدائمين في الشؤون الإقليمية والدولية، وإنني أولي اهتماما بالغاً لتنمية العلاقات الصينية البحرينية، وأحرص على العمل مع جلالتكم لبذل الجهود لدفع العلاقات الثنائية لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في السنوات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.