تسجيل الدخول

جريمة مروّعة.. العثور على جثة صبي حبسته والدته في خزانة

زاجل نيوز29 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جريمة مروّعة.. العثور على جثة صبي حبسته والدته في خزانة

922d5a4afa4c46ee7a515fdca71afee0

اختفى طفل يدعى “يوناتان” من ولاية لوس انجلوس الأميريكية عام 2013، و حسب ما قالت الام في ذلك الوقت ان طفلها سافر للمكسيك للعيش في معهد، و رغم السوابق التي توجد عند الأم الا ان الجيران و زوجها خوسيه بانزون لم يتوقعا ان تفعل ذلك في طفلها، كما لم تحقق الشرطة بالامر كثيراً.

يعد 3 اعوام من اختفاء الطفل المسكين،عثرت شرطة لوس انجلوس على جثة الطفل البالغ من العمر 11 عاماً في خزانة كان محبوساً بها لمدة 3 اعوام.

و حسب تقرير اصدرته المحكمة هذا الاسبوع ان الأم التي تدعى “اغيلار” البالغة من العمر 39 عاماً، حبست طفلها في الخزانة بعد تخديره بمنوم، و عندما اكتشفت الشرطة الجثة وجدته متقرحاً و محاطاً بأكواب الدواء.

و صرح زوجها بأنه لم يكن يعلم بأمر إبنها الذي كانت تحشره في الخزانة طوال هذا الوقت، و عندما طلبت منه البقاء مع اطفالها ال 3 الاخرين و رعايتهم ظن بأنها ذاهبة للمكسيك لدفنه دون ان يدري بانه في المنزل.

لكنه علم بالامر بعد ان توجهت لغرفة النوم لتفتح الخزانة و و تظهر جثة الطفل النحيلة بسبب سوء التغذية، و الصادم بالامر ان اطفالها الثلاث كانوا يعرفون بمكان اخيهم طوال هذا الوقت لكن امهم طلبت منهم التزام الصمت و عدم اخبار احد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.