تسجيل الدخول

جريمة مروعة- أب يقتل ابنته لاعتقاده بانها حامل..لكن المفاجأة كانت بعد موتها

zajelnews2015 zajelnews201526 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جريمة مروعة- أب يقتل ابنته لاعتقاده بانها حامل..لكن المفاجأة كانت بعد موتها
large_606058_large_821608_large

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي قصة مروعة لفتاة جاء فيها:
فتاة اصابها في بطنها .. فقالو لها : ربما الم وسوف يزول ..واشتد الالم ومر يوم والثاني، بعد ذلك وجدوا ان الالم يزداد معها، اخذوها الى احد الاطباء
وعندما شاهدها وشاهد ما بها من الم وان البطن منتفخ بعض الشيء، قالك ( ابنتكم حامل )، تعجب الاب والاخوة ” حامل …. كيف ؟؟ ياللعار ..ياللفضيحة…خذوها الى البيت”. اجتمعت العائلة من الاخوة والاب فماذا حدث ؟؟
بدأ الضرب في هذه الفتاة دون رحمة .. لقد اتت لهم بالعار و الفضيحة فأين نحن من كلام الناس وهي دنس عائلتنا ، الفتاة تبكي بكاء شديدا، فهي في الم البطن وضرب الاهل وتقول لم افعل شيء .. والله لم افعل شيء .. وعندما ضعفت هذه الفتاة وخارت قواها .. وبدأت تضعف شيئا فشيء .. التفتت الى والدها .. وقالت هذه الكلمات (( ابي والله ما فعلت شيء وانا بريئة وانتم ظلمتوني )).
فقدت وعيها اخذت للمستشفى وادخلت العناية المركزة ، بعد الفحوصات وتركيب الاجهزة والاطباء هنا وهناك ماذا تبين للاطباء ؟؟ لقد اثبتت الفحوصات ان الفتاة كانت تشتكي من الدودة الزائدة وليس حامل.. لقد انصدم الاب والاخوة بهذا الخبر .. وهذا التشخيص .. فالفتاة لم تكن حامل .. لقد ترجى الاب والاخوة من الاطباء ان يفعلوا شيئا لها وان يعالجوها .. فقال الاطباء قد فات الاوان وتأخرتم في احضارها .
ماتت وهي مظلومة .. ماتت وهي تقول لابوها كلمة لا ينساها انا ما فعلت شيء وانا بريئة وانتم ظلمتوني ..ماتت وهي تتألم من شدة الالم في بطنها والم الضرب والم المصيبة التي حلت بها ماتت وتركت اثر حزين عند اهلها وفي عائلتها بعدما اتهمت بأعظم ما تملكه المرأة وهو شرفها وعفتها ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.