تسجيل الدخول

جدّدي روتين العناية ببشرتك الحسّاسة واحميها من حرارة الصيف!

الجمال
زاجل نيوز13 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جدّدي روتين العناية ببشرتك الحسّاسة واحميها من حرارة الصيف!

1-nuxe-9-12-08-2016

العيش في المناخ الصحراوي تحت درجات حرارة شديدة الارتفاع يعرّض بشرتك للكثير من الإجهاد يومياً. سواء بتعرّضها للرمال أو الغبار أو التلوّث أو هواء المكيّفات (الحارّة والباردة)، حيث يمكن لهذه العوامل الخارجية أن تضعف بشرتك، وبالتالي تجعلها أكثر حساسية.

أفضل نصيحة يمكننا إعطاؤها هي العودة إلى الأساسيات! في الواقع، يمكن لخطوات بسيطة أن تفعل المعجزات للهيئة الخارجيّة للجلد.

نعرّفكِ إلى مجموعة “روز” من NUXE لتنظيف البشرة والمخصصة للبشرة الحسّاسة. هي خير مثال عن خطوات الجمال السهلة والبسيطة اللازمة لتنظيف بشرتك. بتركيبتها التي تحتوي على بتلات الورد الجوري الدمشقي، تضمن مجموعة “روز” تنظيفاً منعشاً ولطيفاً وحمايةً لترطيب البشرة بفضل الغليسرين النباتي.

لقد لخصنا لك الخطوات الأربع الأساسية لبشرة منتعشة ونظيفة لإضافتها إلى روتينك الجمالي اليومي هذا الصيف!

الخطوة الأولى: أزيلي مكياجك بلطف يوميّاً

بفضل الجِل المنظف مع بتلات الورد Melting Cleansing Gel with Rose Petals إزالة مكياجك لم تعد عبئاً، إذ ستنعم بشرتك بتركيبته اللطيفة سواء كانت عادية أو حسّاسة. يحتوي غسول التنظيف على موادّ مشتقة من جوز الهند، وهو ينظّف بعمق ويزيل المكياج  مع الحفاظ على الطبقة الرقيقة للجلد. أمّا زيت جوز المكاديميا فيقدّم ترطيباً وتغذيةً استثنائيين، ما يساعد على تخفيف أيّ جفافٍ في البشرة ويتركها بحالةٍ رائعة ملفوفةً بقناعٍ حريري الملمس.

الخطوة الثانية: أيقظي بشرتك!

غالباً ما يتجنّب أصحاب البشرة الحسّاسة الجافة استعمال التونر خوفاً من تزايد جفاف الجلد، لكن تونر Gentle Toning Lotion with Rose Petals  اللطيف مع بتلات الورد مصمّم خصيصاً للبشرة الحسّاسة الجافة. هذا التونر المنعش يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة تماماً ومنتعشة دون زيادة جفافها ويساعد أيضاً على إزالة الآثار الأخيرة من مكياجك. هذا التونر اللطيف الخالي من الكحول والبارابين يحتوي على ماء الورد من زهرة “بندق الساحرة” لتهدئة البشرة وحمض الهيالورونيك الطبيعي المصدر للحدّ من جفافها، وهو قاعدة مثالية للمرطب الخاصّ بك.

الخطوة الثالثة: التقشير المنتظم

يقوم جل التقشير اللطيف مع بتلات الورد Gentle Exfoliating Gel with Rose Petals بتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة بفضل تركيبته من مستحضرات التقشير الطبيعية 100% بما فيها بودرة بذور الليتشي وقشر الجوز. سواء استُخدِم على بشرة جافّة أو رطبة فهو يتركها نظيفة وناعمة ومتألقة. أما العطر غير المسبّب للتحسّس فقد صُمّم خصيصاً للبشرة الحسّاسة، مع نفحات الزهور الأنثوية الرقيقة وعبير زهر العسل وعشبة بخور مريم وعشبة الهليوتروب.

الخطوة الرابعة: استعملي الماسك أسبوعياً

إن إضافة الماسك لنظام العناية الخاص ببشرتك تساعد على تحسين حالتها. ويقوم ماسك Clarifying Cream-Mask with Rose Petals  المنقي مع بتلات الورد بتنظيف البشرة بلطف وإزالة الشوائب وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. كما أن ماء إكليل الجبل والكاولين وبودرة الأرز تعمل على تنقية البشرة من الأعماق بالإضافة لمنع انسداد المسام. أمّا ماء الورد الجوري الدمشقي والألانتوين فيلطّفان وينعّمان البشرة ويتركانها مشرقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.