تسجيل الدخول

جامعة روتشستر للتكنولوجيا ودبي للسليكون تطلقان أول برنامج دبلوم مهني للسعادة المؤسسية

زاجل نيوز12 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جامعة روتشستر للتكنولوجيا ودبي للسليكون تطلقان أول برنامج دبلوم مهني للسعادة المؤسسية

2

 أطلقت جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي التي تتخذ من واحة دبي للسيليكون مقراً لها برنامج الدبلوم المهني للسعادة المؤسسية الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ويهدف إلى تعزيز سعادة الموظفين والعملاء وقاطني دولة الإمارات وزوارها.

و أطلقت الجامعة ” برنامج الدبلوم الجديد ” بالتعاون مع سلطة واحة دبي للسيليكون الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة ومكتب دبي الذكية الذي يهدف إلى تحويل دبي إلى أذكى وأسعد مدينة في العالم.

تضم الدفعة الأولى من طلبة البرنامج 25 من كبار المهنيين الذين يعملون في مختلف الدوائر الحكومية والتخصصات المؤسسية حيث منح مكتب دبي الذكية بالتعاون مع سلطة واحة دبي للسيليكون 20 مقعداً مجانياً لأبطال السعادة من مختلف القطاعات.

و عملت كل من سلطة واحة دبي للسيليكون ومكتب دبي الذكية وجامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي على تصميم المنهاج التدريسي ليعكس أهداف أجندة السعادة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

و يركز البرنامج على إطلاع الطلبة على أهم مفاهيم السعادة وتجهيزهم لتسخير ما تعلموه في بيئات عملهم من خلال تدريبهم على أطر العمل والأساليب المناسبة التي تدعم البيئة المؤسسية وتعزز مستويات السعادة لدى الموظفين والعملاء.

و سيتمكن المشاركون عند الانتهاء من البرنامج من معرفة جميع تفاصيل أجندة السعادة بدبي وكيفية تطبيق كل ما تعلموه لقياس مستوى السعادة في مؤسساتهم ودمج مفهوم السعادة في الثقافة المؤسسية الخاصة بهم إلى جانب تحقيق مستوى فهم أفضل لعلم السعادة وكيفية مناقشة فكرة السعادة مع مختلف الثقافات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.