تسجيل الدخول

توخيل يلوم «السفر بالحافلة» بعد خسارة تشيلسي.. ووالد بولسيتش ينتقده

الرياضة
H4CK3D BY Z3US22 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
توخيل يلوم «السفر بالحافلة» بعد خسارة تشيلسي.. ووالد بولسيتش ينتقده

رفض الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الاعتراف بأفضلية ليدز يونايتد على فريقه بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمامه، وألقى اللوم على تأجيل رحلة الطيران وقال:«كل شيء كان يمكن أن يسير عكس ما يرام انتهى بالسير بالعكس. بدأ الأمر من مساء السبت عندما لم تتسع الطائرة للكادر التدريبي فسافر اللاعبون بالطائرة ونحن بالحافلة وكانت رحلة متعبة. استمر الوضع في يوم المباراة، خسرنا بعد مرور 20 دقيقة وأهدرنا فرص تسجيل كان يمكن أن تضعنا متقدمين 2 – صفر. كنا الفريق الأفضل ثم قدمنا هدايا للخصم وافتقدنا الإنضباط. سجلنا في شباكنا من خطأ مندي واهتزت شباكنا بأخطاء منا».

زاجل نيوز، ٢٢، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وتابع توخيل:«لا علاقة بالنتيجة بسرعة لاعبي ليدز ولا قلة ركض لاعبي تشيلسي ولا بأسلوب ليدز، بالنسبة لكم هذه هي القصة لكنها ليست كذلك بالنسبة لي.أخطاؤنا هي التي أهدت ليدز الفوز. مندي يدرك أنه أخطأ في توقيت حرج بالمباراة، العالم كله رأى خطأه وهو كبير جداً وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة».

وانتقد توخيل مدافعه السنغالي المطرود خاليدو كوليبالي وقال:«رد على الهزيمة بطريقة انفعالية، كان يجب ألا يرتكب خطأ».

في المقابل،عارض جيسي مارش مدرب ليدز رأي توخيل وقال:«أسلوب فريقي هو الذي أجبر لاعبي الخصم على ارتكاب أخطاء».

من جهته، انتقد مارك والد النجم الأمريكي كريستيان بولسيتش عبر الضغط على زر «إعجاب» على تغريدات انتقدت مدرب تشيلسي توماس توخيل ولاعبيه ميسون ماونت وكاي هافيرتز اللذين ينافسان ابنه بولسيتش على الموقع.

وجلس بولسيتش على الدكة في مباراة الخسارة أمام ليدز يونايتد 3- صفر وسط شكوك حول بقائه في الفريق ما دفع والده لتأييد تغريدات المشجعين ومنها:«هافيرتز وماونت لم يسجلا ولم يصنعا هدفاً هذا الموسم بينما جلس بولسيتش، أفضل لاعب في الفريق موسمين على التوالي، على الدكة»، و«سئمنا من بدء الموسم بهافيرتز وماونت»، و«من الأفضل لبولسيتش أن يرحل لمصلحته إن كان ليس أساسياً أمام ويست هام الأسبوع المقبل».

وضغط والد بولسيتش على زر إعجاب أيضاً على تغريدة انتقدت المدرب الألماني ورد فيها:«توخيل مدمر اللاعبين وديناميكية الفريق مئة بالمئة».

وهذه ليست المرة الأولى التي يغرد فيها والد جناح البلوز فقد كتب قبل نهاية الموسم الماضي بعد لعب بوسيتش أساسياً في 13 مباراة بالدوري فقط:«المحزن أنه يحب النادي وزملاءه ولندن ويقدم قلبه وروحه من أجل الاحتراف، إلى الأمام يا بني، أمامك 6 أشهر كبيرة».

مسح مارك التغريدة المحيرة فيما أكد توخيل «عدم وجود مشكلة مع اللاعب، وأضاف: لا أشعر بالقلق إن كان والد لاعب عندي لا يحبني. من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإنزعاج، ولدي كما هو حال كل مدرب إسبابي لاختيار التشكيلة وعندما أختار لن أجد ملامح السعادة على وجوه الذين لم يقع عليهم الاختيار. هل أنا محق دوماً؟ بالطبع لا. هل هذا منصف ؟ بالطبع لا، لكن هذا ما تحصل عليه عندما توقع لفريق مثل تشيلسي. ويحتاج كابتن منتخب الولايات المتحدة للمشاركة بشكل أكبر في المباريات قبل انطلاق مونديال قطر 2022 لذلك ربطته تقارير بانتقال لنيوكاسل أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد في صفقة مقايضة تتضمن انتقال هاري ماجواير إلى البلوز.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.