تسجيل الدخول

تكنولوجيا اليوم أمازون تتحدى Apple Music وسبوتيفى بخدمة جديدة لبث الموسيقى

تكنولوجيا
زاجل نيوز12 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تكنولوجيا اليوم أمازون تتحدى Apple Music وسبوتيفى بخدمة جديدة لبث الموسيقى

d19c88af98

كشف تقرير جديد أن شركة أمازون على وشك إطلاق خدمة بث موسيقية مستقلة تقوم على الاشتراكات، لمنافسة خدمات بث الموسيقى Spotify وApple Music، والتى توفر الكثير من المقاطع الموسيقية كما أنها تأتى بأسعار اشتراكات مميزة للمستخدمين للاختيار من بينها.

ووفقا لما نشهره موقع “فون أرينا” الهندى، فبينما تعطى Apple Music المشتركين الجدد ثلاثة أشهر تجريبية مجانية، ثم تشترط بعد ذلك تكاليف خدمة 9.99 دولار فى الشهر للأفراد، و4.99 شهريا للطلاب و14.99 دولار للعائلات، وSpotify تفرض رسوم 9.99 دولار شهريا، فإنه من المنتظر أن توفر أمازون الخدمة مقابل اشتراك شهرى يبلغ 9.99 دولار أمريكى.

وتوفر حاليا أمازون خدمة بث موسيقية محدودة القوائم لمشتركى برنامجها Prime لخدمة الشحن، والذى يقوم بتسليم الطلبات للمشتركين، ومن المنتظر أن تطلق أمازون خدمات تدفق الموسيقى الجديدة فى أواخر الصيف أو أوائل الخريف، وهو الأمر الذى من شأنه وضع خدمتها الجديدة فى تنافس مع خدمة سبوتيفى التى قيل إنها تمتلك أكثر من 30 مليون مقطع صوتى، بالإضافة إلى خدمة آبل الموسيقية التى أطلقتها الشركة فى العام الماضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.