تسجيل الدخول

تكريم الدكتورة رندة عمايري اكثر شخصية مؤثرة بالاردن بين 25 شخصية على مستوى الوطن العربي

زاجل نيوز14 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تكريم الدكتورة رندة عمايري اكثر شخصية مؤثرة بالاردن بين 25 شخصية على مستوى الوطن العربي
224674 48 1550134300  - زاجل نيوز

كان من المكرمين الدكتورة رندة عمايري عن الاردن والمحاسب الدكتور عبد المنعم السيد كافضل شخصية  كخبير اقتصادى و المستشار مايكل نصيف المحامى رئيس مجلس ادارة MJM
وسيدة الاعمال دعبير عصام رئيس مجلس ادارة شركة عمار و نور الزينى من بنك قناة السويس ودنرمين طاحون

والدكتور عبد اللطيف النمر ورجل الاعمال جمال الجارحى و المنتج دهشام سليمان والمنتج ايمن البياع و بوسى شلبى بحضور الوزيرة نجلاء الاهوانى وزيرة البيئة وبحضور الفنانة عبير صبرى والفنانة صفية العمرى . كما تم تكريم سفراء المانيا والمكسيك وبيلا روسيا والارجنتين والكاميرون وافغانستان والمغرب والفنان التشكيلى صابر طة والكابتن محمد برنس ، قامت مجلة دبلوماسية وهي الوحيدة بالوطن العربي مهرجانها الاول باحد الفنادق سمير اميس بالقاهرة المطلة على النيل لتكريم افضل 25 شخصية اثرت فى المجتمع العربي ولها بصمات واضحة في دولها لعام 2018 .
كان من المكرمين المحاسب الدكتور عبد المنعم السيد كافضل شخصية لعام 2018 كخبير اقتصادى و المستشار مايكل نصيف المحامى رئيس مجلس ادارة MJM
وسيدة الاعمال دعبير عصام رئيس مجلس ادارة شركة عمار و نور الزينى من بنك قناة السويس ودنرمين طاحون وا لدكتور عبد اللطيف النمر ورجل الاعمال جمال الجارحى و المنتج دهشام سليمان و المنتج ايمن البياع و بوسى شلبى بحضور الوزيرة نجلاء الاهوانى وزيرة البيئة وبحضور الفنانة عبير صبرى والفنانة صفية العمرى . كما تم تكريم الدكتورة رندة عمايري عن الاردن وسفراء المانيا والمكسيك وبيلا روسيا والارجنتين والكاميرون وافغانستان والمغرب والفنان التشكيلى صابر طة والكابتن محمد برنس ، قدمت الحفل الاعلامية بوسى شلبى .

ان الدكتورة رندة عمايري من الاردن هي مستشارة للشؤون الفلسطينية بجائزة الملك عبد الله للتميز بوزارة الخارجية الاردنية وشؤون المغتربين وقامت بانجازات عظيمة في تمكين المراة والشباب بوطنها الاردن بالاضافة الى انها مثلت الاردن بالعديد من المؤتمرات الدولية والاقليمية والمحلية وقامت بترك بصمات واضحة جدا بما يختص بالتدريب في جميع المجالات الادارية في مناطق مختلفة بالوطن العربي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.