تسجيل الدخول

تقارير كشفت عن تواجد زوج المغنية نانسي عجرم بعد إلقاء القبض عليه

فن ومشاهير
زاجل نيوز6 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقارير كشفت عن تواجد زوج المغنية نانسي عجرم بعد إلقاء القبض عليه

كشفت عدة تقارير لبنانية وعربية عن مكان تواجد زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم بعد صدور أوامر بإلقاء القبض عليه.
كانت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قد أصدرت قرار بتوقيف زوج نانسي عجرم بعد عملية تبادل إطلاق النار مع شخص حاول إقتحام وسرقة المنزل.
وأوضحت تقارير صحفية أن زوج نانسي عجرم أردى السارق الذي حاول اقتحام منزلهما قتيلا بعد اطلاق النار عليه.
وقالت تقارير لبنانية إن زوج نانسي عجرم، تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ليقضي فيها فترة التوقيف، لحين أن يبت القضاء اللبناني في موقفه ، نقل فادي هاشم إلى المستشفى، بسبب عارض صحي ألمّ به خلال الفترة الأخيرة

وأوضحت مصادر قضائية “يبدو أن زوج نانسي عجرم يمر بحالة نفسية صعبة للغاية، بسبب صدمة الموقف الذي تعرض له مع زوجته”.
وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين والشخصيات العامة، بضرورة الإفراج عن زوج نانسي عجرم، لأنه كان يدافع عن نفسه أمام شخص اقتحم منزله وهدده هو وأسرته ، ورجحت مصادر قضائية للصحيفة اللبنانية، احتمالية إطلاق سراح فادي هاشم، في وقت لاحق من يوم غد الثلاثاء.
وأرجعت المصادر سبب تأخر الإفراج عن زوج نانسي عجرم، بأنه ضرورة لحين استكمال الإجراءات القضائية اللازمة، وإن كان الإفراج سيكون أمر مفروغ منه، لأنه كان في حالة دفاع عن النفس.
يذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض للاقتحام من قبل سارق مسلح، عندما حاول التسلل داخل غرفة أطفالها أطلق عليه زوجها فادي الهاشم الرصاص مما تسبب في وفاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.