تسجيل الدخول

تفاصيل الزفاف الملكي للأمير والممثلة

فن ومشاهير
زاجل نيوز12 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفاصيل الزفاف الملكي للأمير والممثلة
YYYY YYYYYY. YYYYY YYYYYY YYYYYY YYYYYY 0A 1 550416 large - زاجل نيوز

سيحتفل الأمير هاري، وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، بزفافهما مع عامة الشعب، حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها في مدينة وندسور.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث، الخامس في ترتيب ولاية العرش خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركي “سوتس”، ومن المقرر أن يتزوجا  في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وبعد حفل الزفاف، الذي سيكون في وضح النهار، بفترة قصيرة سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين.

وقال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنغتون في بيان مفصحا عن تفاصيل جديدة للزفاف “يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص”.

وسينتهي هذا الموكب القصير بقلعة وندسور وهي منزل الملوك والملكات البريطانيين لقرابة الألف سنة.

ومن المتوقع أن يجذب الزفاف الثاني في العائلة اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم، كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري على كيت ميدلتون في 2011، الذي تابعه قرابة ملياري شخص.

ماركل الأميركية سيتم تعميدها قبل الزفاف لتصبح من رعايا كنيسة إنكلترا، وتنوي الحصول على الجنسية البريطانية، لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأصلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.