تسجيل الدخول

تعلّّمي تطبيق ماكياج أوليفيا وايلد

الجمال
زاجل نيوز5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعلّّمي تطبيق ماكياج أوليفيا وايلد

4

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن اطلالة مماثلة اتبعي الخطوات الآتية.

الأساس

حضّري بشرتك باستعمال ممهّد الأساس الذي يمنح بشرتك ملمسًا حريريًا ويحضّرها لاستقبال الماكياج ، ووحّدي لونها بواسطة كريم الأساس المدمج. ثم ثبّتي الأساس بلمسات رشيقة من البودرة المعززة للإشراق
العينان

  • موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب الذي يصقل النظرة ويضيء محيط العينين ● استعملي علبة الظلال الجديدة  والتي تضمّ درجات مختلفة من لون البرغندي. وزّعي الظل الحيادي منها فوق كامل الجفن الأعلى، ولون البرغندي الفاتح فوق الجفن المتحرّك. ثمّ، وزّعي الظل البرغندي الداكن عند زاوية العين الخارجية، وموّهي اللون نحو الداخل، واستعملي اللون نفسه لتظليل خط الرموش السفلية. بعدها، مرّري إصبعك فوق الظل الماسي الأحادي الشفاف ووزّعي اللون البرّاق فوق الظل البرغندي بطريقة التربيت لمنحه بريقًا جذابًا.
  • حدّدي الجفن الداخلي للعين، وخط الرموش العليا والسفلية بقلم الكحل البرغندي ، ثمّ موّهي الخط المرسوم ليمتزج مع ظلال العينين عند الجفن الأعلى.
  • غلّفي رموشك العليا بالماسكارا السوداء التي تكثّف الرموش.
  • اصقلي حاجبيك باستعمال العلبة المخصصة لذلك.


الخدّان

وزّعي بودرة الخدود الوردية النضرة  عند أعلى خدّيك.


الشفتان

حدّدي شفتيك بقلم حيادي اللون ، وغلفيهما بأحمر شفاه قشدي. بعدها، ضعي لمسة من ملمّع الشفاه الوردي الشفاف في وسط شفتيك لجذب الضوء.


الأظافر

اطلي أظافرك بلون صدفي شفاف ، وغلّفي اللون بطلاء واقٍ ولمّاع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.