تسجيل الدخول

“تعليم الطائف” تحقق المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة اللغة العربية

زاجل نيوز3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“تعليم الطائف” تحقق المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة اللغة العربية

c977f1ec5f  - زاجل نيوز

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، المركز الثالث على مستوى المملكة، وذلك في المنافسات النهائية لمسابقة اللغة العربية التي تجريها وزارة التعليم سنوياً ممثلةً في النشاط الثقافي بالوزارة.

وخاض الطالب أسامة الغامدي من ثانوية الملك فهد المنافسات الأولية بإدارة التعليم بالطائف، وحقق المركز الأول على مستوى الإدارة، مما رشحه للدخول في نهائيات الوزارة وتحقيقه للمركز الثالث.

وكانت “تعليم الطائف” قد شاركت بطالبين من ثانوية هوازن في الحوارات الطلابية بالمنطقة الشرقية، وهو برنامج مصاحب لبرنامج منافسات اللغة العربية المقام في المنطقة الشرقية حالياً.

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، بهذه المشاركة، وما تحقق من مركز متقدم، مقدماً التهنئة للطالب ومدرسته وأسرته، ومثمناً جهودهم في دعم وتحفيز الطالب لتحقيق أفضل النتائج.

ووجّه شكره لإدارة النشاط الطلابي ممثلاً في مدير الإدارة سامي العصيمي، وفريق العمل من زملائه المشرفين على المتابعة وتهيئة كل الظروف الملائمة للطلاب؛ لتمثيل “تعليم الطائف” خير تمثيل في هذه المسابقة، متمنياً للجميع مزيداً من الإبداع والتميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.