تسجيل الدخول

تعرّف على أكثر عروض أزياء الربيع إثارة للجدل

أزياء
زاجل نيوز23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرّف على أكثر عروض أزياء الربيع إثارة للجدل

1
انتهت مؤخراً #أسابيع_الموضة العالمية في كل من #نيويورك و #لندن و #ميلان و #باريس التي امتدّت طوال شهر كامل، واستحوذت على تغطية واسعة على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. فيما يلي ندعوكم للتعرّف على أكثر العروض إثارةً للجدل التي تم تقديمها خلال “شهر الموضة” الخاص بأزياء الربيع والصيف المقبلين.
– عرض Altuzarra ينتقل من نيويورك إلى باريس:
بعد تقديم عروضه طوال 8 سنوات في مدينة نيويورك، قرر جوزف ألتوزارا الانتقال بعرضه الخاص بالربيع والصيف المقبل إلى باريس. وقد اختار مدرسةً كمكان للعرض في رحلة يعود بها إلى عالم طفولته، فهو ولد في باريس من أب فرنسي وأم صينيّة وعاش في هذه المدينة طوال 18 عاماً قبل أن ينتقل إلى نيويورك. أما أزياؤه فتحمل الكثير من اللمسات المرتبطة بجذوره الأوروبية والآسيوية التي تختلط بالطابع العصري الموروث عن عيشه في كنف الحضارة الأميركية.
– عرض Thom Browne الأكثر غرابة:
عرض Thom Browne ينتقل بدوره للمرة الأولى من نيويورك إلى باريس. وقد اتسم بغرابة الديكور و #التصاميم التي تميّزت بطابعها غير المألوف من حيث الأشكال، وتنسيق القطع فيما بينها، واختلاط اللمسات الأنثوية باللمسات الذكورية في العديد من التصاميم.
– عرض Oscar de La Renta يخلط بين الموضة وفن البوب:
اختارت دار Oscar de La Renta أن تقدّم عرضها في كاليري Sotheby الشهيرة في نيويورك. وقد شكّلت الأحرف والألوان اللمسات التي استعملها مصمما الدار لورا كيم وفرناندو غارسيا لإضفاء لمساتهما الخاصة على مجموعة الأزياء الخاصة بالربيع والصيف المقبلين، ولكنهما حافظا أيضاً على وفائهما لروحيّة مؤسس الدار الراحل أوسكار دي لارينتا من خلال أثواب السهرة الفاخرة التي تزيّنت بالتول والكشاكش والتطريز.
– عرض Prada تطغى عليه الرسوم الكرتونية:
الرسومات الكرتونية شكّلت العنصر اللافت الذي زيّن أزياء Prada. وقد أضافت هذه الطبعات لمساتها المرحة والحيوية على أزياء اتسمت بقصّات كلاسيكية كما غزت الحقائب محوّلةً إياها إلى قطع فنية مبتكرة.
– عرض Tom Ford سبقته بطاقة دعوة عطرة:
ترافقت بطاقة الدعوة لعرض Tom Ford مع قارورة من عطر الدار الجديد. وقد تضمّن العرض 37 إطلالة دخلت عليها اللمسات المعدنية والإطلالات المستوحاة من موضة تسعينيات القرن الماضي.
– عرض Saint Laurent أقيم في أجمل مكان بباريس:
اختار أنطوني فاكاريللو مصمم دار Saint Laurent أجمل مكان في مدينة باريس لعرضه الذي جرى في الهواء الطلق. وقد عرض فاكاريللو تصاميه في ساحة “تروكاديرو” المطلّة على برج إيفيل أشهر معالم العاصمة الفرنسية.
أطلّت العروس في وسط العرض بدل نهايته، أما الأزياء فتنوّعت بين الطابع البوهيمي وطابع الروك الشبابي. وقد أظهرت الإحصاءات أن هذا العرض كان الأكثر مشاهدةً على وسائل التواصل الاجتماعي مع تسجيله 5 846 788 مشاهدة.
– عرض Gucci تضمّن العدد الأكبر من التصاميم:
احتل عرض Gucci المرتبة الثانية من بين العروض الأكثر مشاهدةً على وسائل التواصل الاجتماعي مع مجموع 5 467 090مشاهدة. وقد تضمّن هذا العرض الذي تم تقديمه ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة حوالي 110 إطلالات جاءت مستوحاة من موضة ثمانينيات القرن الماضي. وقد اختلطت فيها أناقة التويد الإنجليزي مع اللمسات المستوحاة من عالمي “ديزني” ولعبة “سيغا” الإلكترونية.
– عرض استثنائي برؤيته وتنفيذه من Valentino:
جاءت تصاميم Valentino للربيع والصيف المقبلين استثنائية على كل المستويات، بدءاً من الأفكار التي عمل عليها المصمم بيير باولو بيتشيولي، مروراً بالخامات التي استعملها، ووصولاً إلى التنفيذ المتقن. أما النتيجة فإطلالات عصرية لا تخلو من اللمسات الرومانسية المتجددة.
– عرض عصريّ بامتياز من Calvin Klein:
تفنّن المصمم راف سيمونز في خلط عدة طبقات من الأزياء بأسلوب عصري في المجموعة التي قدّمها لدار Calvin Klein. وقد نجح في اختيار خامات عصرية وألوان مشرقة جعلت من مجموعته استثنائية على كل المستويات.
– عرض من وحي أناقة المطارات حمل توقيع Maison Margiela:
من أجواء المطارات والرحلات الجويّة، استوحى جون غاليانو المدير الإبداعي لدار Maison Margiela تصاميمه للربيع والصيف المقبلين. فجاءت أزياؤه زاخرة باللمسات المبتكرة على مستوى الخامات والطبعات والتفاصيل التي زيّنتها، والأكسسوارات التي رافقتها.

info@imaxtree.com
info@imaxtree.com
4
5
info@imaxtree.com
info@imaxtree.com
info@imaxtree.com
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.