تسجيل الدخول

تعرّفي إلى أسلوب بسمة بوسيل في اختيار الأزياء

أزياء
زاجل نيوز25 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعرّفي إلى أسلوب بسمة بوسيل في اختيار الأزياء

4022381 369354430  - زاجل نيوز
اشتهرت النجمة بسمة بوسيل برقتها وهدوء ملامحها،  ولكنّ مسيرتها المهنية الغنائية لم تستمر طويلًا بعد زواجها من النجم تامر حسني، ومن هنا أصبحت الأضواء مسلطة عليها بشكل كبير في ما يتعلق تحديدًا بستايل ملابسها، بعد أن أتجهت لمجال تصميم الأزياء، ما جعلها أيقونة للموضة والجمال.

الأجواء المخملية تهيمن على أسلوب بسمة بوسيل في القطع التي ترتديها عادةً، مثل الألوان البينك الفاتحة، والخامات الحريرية الناعمة، كاللوك الجينز الكاجوال بالبنطلون الممزق،الذي أضافت عليها بسمة لمستها بـ بلايزر بينك، وتوب أبيض، وحزام الخصر العالي.

الفساتين الصيفية لها الستايل نفسه عند بسمة، كاختيار الفستان الأبيض المعرق بـ الورود، مع فتحات الأكتاف، والذي اختارت معه تسريحة الشعر المبلّل، وحقيبة اليد الميني، التي تناسب أكثر أجواء التجوال في السفر.

تميل بسمة إلى الفخامة حتى عند اختيار الستايل الكاجوال، كالجاكيت الجينز الأنيق الذي اختارته مع البنطلون الرياضي، والسنيكر الأسود الملون، لاطلالة تناسب كل أوقاتكِ في النهار.

ونظرًا لأصولها المغربية، فمن الطبيعي أن نجد بسمة بأكثر من اطلالة مختلفة بـ العبايات والقفاطين، وفي هذه الصيحة هي تعتمد أكثر على تصاميمها والتي تعكس ذوقها أيضًا.

كالقفطان بخامة الحرير الناعمة البسيطة مع تطريزات اكسسوارات الخصر الذهبية، مع الأكمام المنفوشة، وكالعباية بخطوط الطول الأبيض والأسود، مع تطريزات فضية عند منطقة الصدر.

أما عن الاكسسوارات، فيبدو أنّ بسمة تعشق النظارات بشكل كبير، وترتدي أحدث الصيحات منها، كنظارة الكابتن الشفافة، أو النظارات المستطيلة، والدائرية التي تلائم وجهها الطويل.

كما تتميز اطلالات بسمة بالاحتشام، فيمكن للصبايا المحجبات، أن يستوحين منها الكثير من الاطلالات، كالـ بلوزة الكلاسيكية بالملاليم الفضية، والتي اختارت معها بنطلونًا أسود ضيّقًا، وحذاء الكاحل ذا الكعب العالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.