تسجيل الدخول

تعرف على هوية الحسناء اليونانية التي ترافق عمرو دياب

فن ومشاهير
زاجل نيوز24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرف على هوية الحسناء اليونانية التي ترافق عمرو دياب

بعد 12 ساعة من الغموض حول هوية الحسناء التي ترافق عمرو دياب بملابس البحر الجريئة، طرح دياب أغنيته الجديدة ” اهي اهي” كاشفا ديو يجمعه بالمطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو، في تعاون ثاني من مطربات اليونان، حيث سبق وأطلق عمرو أغنية ” بحبك أكتر” مع انجيلا دميتري.
عمرو أثار الكثير من الغموض عبر حسابه بموقع إنستقرام، عندما نشر صورة لفتاة حسناء بملابس جريئة على البحر، دون أن يشير في التعليق إلى هوية تلك الفتاة، وخمن البعض انها موديل الكليب الجديد، بينما توقع البعض الآخر أن دياب بدأ قصة حب جديدة، ولكن عمرو نشر لاحقا الإعلان التشويقي لكليب “أهي أهي”، لافتا إلى أن الحسناء هي المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو وتعد واحدة من أشهر المطربات اليونانيات وحققت أحدث أغنياتها” رقصة قلبي” نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وتم الاستعانة بعازفين أجانب خلال تسجيل الأغنية الذي تم بين مصر واليونان واسبانيا، حيث شارك في العزف كل من انريكي بيرمودز “جيتار فلامنكو”، ثانوس ستافريديس “اوكرديون” ، ديميتريس لاباس “أوكرديون”

4 26 - زاجل نيوز
وتعد “اهي اهي” ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو ” بحبك أكتر” و” حبيب قلبي” واللذان صدرا عام 1999.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.