تسجيل الدخول

تعرف على اسباب نمو الشعر الدهني بسرعة

الجمال
alaa23 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرف على اسباب نمو الشعر الدهني بسرعة

زاجل نيوز-السبت-23/01/2021-لكي تبدو المرأة جميلة، يجب أن يكون شعرها دائمًا أنيقًا ونظيفًا. إذا أصبحت دهنية بسرعة، فإن غسلها مرتين في اليوم ليس خيارا.

عادة ما يكون الشعر دهني بسبب العادات الشائعة لدى النساء، فمن الممكن التخلي عن بعض عادات الجمال السيئة، ستتمكن من تجنب التلوث السريع للشعر .
-دعنا نتعرف على هذه الاسباب الغير واضحة

لماذا ينمو الشعر الدهني بسرعة؟

  • كثرة التفاعل مع الشعر. مرة أخرى، لا تلمس يديك ليس فقط الوجه ولكن أيضًا الشعر. بعد كل شيء، بهذه الطريقة تتراكم الأوساخ بشكل أسرع.
  • غسل الرأس المفرط. تنتقل المشكلة في دائرة إذا كنت تنظف شعرك بشكل متكرر بالشامبو للتخلص من الزيت. يعمل منتج التجميل أيضًا على تدمير الطبقة الطبيعية من الدهون على الشعر، لذلك يبدأ الجلد في إنتاج ضعف ذلك، مما يؤدي إلى تلوث سريع. يجب غسل الرأس كل يومين على الأقل.
  • أن تمشط شعرك كثيرا. بشكل عام، فإنها عملية مفيدة لأنها تحفز الشعر على النمو، وفقدانها يمنع الشعر وأكثر. ومع ذلك، عندما تقوم بذلك كثيرًا، تبدأ فروة الرأس في إنتاج المزيد من الدهون.
  • وضع الكثير من البلسم. استخدام هذا المنتج للعناية بالشعر يجب الحرص على عدم “زيادة التحميل” عليه. ضعي البلسم فقط على نهاية الشعر، وليس بطول الطول بالكامل، واختاري أيضًا منتجًا يناسب نوع شعرك.
  • لا تنظف المشط أو الفرشاة الخاصة. بعد التمشيط، يتراكم الشعر المتسخ على الأداة. إذا كنت لا تغسل المشط بانتظام، فإن الشعر النظيف سيتعرض “للدهون”.
  • اختيار الأدوات الخاطئة. قبل شراء منتج للعناية بالشعر (شامبو أو بلسم أو ماسك)، اقرأ وصفه بالتفصيل. بعد كل شيء، حتى مستحضرات التجميل باهظة الثمن والمهنية قد لا تناسب نوع شعرك. على وجه الخصوص، تجنب المنتجات التي تحمل علامة “مرطبة” و “لامعة” وغيرها التي يمكن أن تحفز إنتاج الدهون عن طريق الغدد الدهنية.

اقرأ ايضا: عقوبة قاسية تنتظر ملكة الجمال بعد “جريمة كورونا”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.