تسجيل الدخول

تعرف على أخطر صيحة في عالم التجميل

zajelnews2015 zajelnews201510 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعرف على أخطر صيحة في عالم التجميل
4-90

انتشرت في بعض دول أمريكا اللاتينية خلال الآونة الأخيرة صيحة غريبة في عالم التجميل، وذلك عبر تثبيت النساء والفتيات عقارب سامّة بالصمغ على أظافرهن.
وفي الوقت الذي تبحث فيه النساء عن أجمل التصاميم المستوحاة من الأزهار والطبيعة لتزيين أظافرهن، ذهب العديد منهن في المكسيك ودول أمريكا الجنوبية بعيداً في هذا المجال، عبر استخدام عقارب سامة يمكن أن تقتل ضحيتها خلال أقل من 15 دقيقة.
وتقول روتشيو فالديز التي تدير صالوناً للتجميل وكانت الرائدة في هذه الصيحة التجميلية: “بدأ الأمر بمزحة سخيفة، وسرعان ما لاقى روجاً كبيراً، ونستقبل الآن العديد من النساء من أمريكا الشمالية، يرغبن بتثبت العقارب الصغيرة على أظافرهن”.
وبدأ الأمر في سبتمبر من العام الماضي، عندما طلبت لوبيتا غارسيا الخبيرة في العقارب من العاملين في صالون التجميل تثبيت عقارب على أظافرها، ومنذ ذلك الوقت، بدأ العديد من النساء يحذين حذوها، وعلى الرغم من أن عمر هذه العقارب لا يتعدى أسبوعاً، إلى أنها سامة للغاية، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويتم قتل العقارب باستخدام مبيد حشري قبل تثبيتها على الأظافر، وعلى الرغم من ذلك، تقول السيدة فالديز إنها لا تلمسها بيديها على الإطلاق، حيث يؤكد الخبراء أن هذه العقارب تبقى سامة حتى بعد موتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.