تسجيل الدخول

تطبيقات تساعد المستخدم على الاستمتاع بفصل الصيف

تكنولوجيا
زاجل نيوز9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تطبيقات تساعد المستخدم على الاستمتاع بفصل الصيف

0 (3)

يحرص القائمون على صناعة التكنولوجيا على تطويع الوسائل التكنولوجية لتسهيل حياة المستخدم قدر الإمكان وهذا يتم خصوصا عبر العديد من التطبيقات التي يتم طرحها يوميا.
وليتمكن المستخدم من الاستمتاع بفصل الصيف، بالرغم من الحر الشديد الذي نواجهه بين الحين والىخر، فقد اخترنا عددا من التطبيقات التي تساعده على ذلك:
– تطبيق “Snapchat”: في حال أنك لا تزال مصرا على استخدام الفيسبوك وإنستغرام وتويتر فقط، فاعلم أنه يفوتك الكثير طالما أنك لا زلت غير مستخدم للسنابتشات. فهذا التطبيق الذي بدأت شهرته تنطلق عبر مستخدميه الأصغر سنا، بدأ ينال شهرته بين الشباب أيضا وبمجرد أن يعتاد عليه المرء فإنه يصبح صديقه الدائم نظرا لاختلافه بشكل واضح عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيكفي أن نعرف أن ما يتم نشره يختفي بعد فترة من الزمن مما يعني عدم تكدس الأخبار بشكل يزعج الكثير من المستخدمين.
-تطبيق “GeoZilla”: هل سبق وأن ذهبت مع مجموعة من أصدقائك لحضور حدث مكتظ بالناس كمباراة أو مهرجان معين لتكتشف بعد برهة أنكلا تجد أصدقاءك بين هذا الجمع الغفير؟ لو حدث معك مثل هذا الموقف فالتكنولوجيا الحديثة قدمت الحل عبر تطبيق جيوزيلا. فهذا التطبيق المجاني يتيح للمستخدم تحديد المكان الدقيق للشخص الذي يريده وفي أي وقت. علما بأن هذه العملية تتم دون أن تستنزف بطارية الهاتف الذكي. فضلا عن هذا فإن التطبيق يتيح للمستخدم العديد من المميزات الأخرى كإمكانية الدردشة من خلاله للاتفاق مع أصدقائه على سبيل المثال على التوقيت المحدد الذي سيلتقون به.
– تطبيق “Dango”:لو كنت من الأشخاص الذين يكثرون من تعبيرات الوجوه التي تعرف بـ”السمايلي”، تلك التعبيرات التي نلجأ عادة لاستخدامها ضمن دردشاتنا في مختلف التطبيقات أو لو كنت تستخدم الصور المتحركة المصممة بصيغة “GIF” والتي كثيرا ما تستطيع التعبير عما نريده دون الحاجة للكتابة. لو كنت من مستخدمي تلك الإضافات فتطبيق دانغو سيساعدك على أن تكون أسرع في استخدامها من خلال قيامه باختيار الصورة أو التعبير المناسب الذي تريده طبقا لما تقوم بكتابته. المشكلة بهذا التطبيق أنه غير متاح لمستخدمي “iOS” حتى الآن. ويمكن تحميله فقط عن طريق متجر “Google Play”.
-تطبيق “D Minder”: على الرغم من أنك قد تكون من الأشخاص الذين يفضلون فصل الصيف بشمسه الساطعة عن باقي الفصول، لكنك بالتأكيد في نفس الوقت لا ترغب بأن تتعرض لضربة شمس. هذا التطبيق يساعدك على تجنب هذا الأمر من خلال إتاحته أن تدخل بياناتك مثل كم من الوقت الذي تقضيه جالسا تحت الشمس يوميا ومدى تأثر جسدك بالحرارة “إن كنت كثير التعرق أو لا وما شابه”. ومن ثم يقوم التطبيق بتنبيهك عندما يحين الوقت للابتعاد عن الشمس والجلوس في الظل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.