تسجيل الدخول

تضرب زوجها وتحبسه لمدة 3 سنوات.. وماذا تفعل به أيضاً؟

zajelnews2015 zajelnews20159 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تضرب زوجها وتحبسه لمدة 3 سنوات.. وماذا تفعل به أيضاً؟
b44226c612e83680e71b135037059a11

قامت سيدة بمعاملة زوجها أسوء معاملة، والتي جعلتها مذنبة في حق زوجها والذي أمر القاضي في المحكمة بالحكم عليها، فكانت تضرب زوجها وتجبره على النوم في بيت للكلاب بحديقة المنزل، لمدة 3 أعوام كاملة، وليس ذلك فقط بل قامت معه بالاتي:

1- قامت بمنع زوجها من دخول البيت

2- لا تقدم له الطعام سوى الخبز الفاسد وبقايا الطعام

3- وإذا فعل شيء وخالف أوامرها تقوم بضربه بالحزام جلدي أو بعصا خشبية لعقابه.

وكانت تضرب زوجها وتقوم باحتجاز زوجها في حديقة منزلهما في بيت للكلاب منذ عام 2013 وحتى الآن، وقد تم كشف أمرها منذ بضعة أسابيع ماضية، عندما قاموا الجيران بإبلاغ الشرطة عند سماعهم صراخه عدة مرات في اليوم الواحد.

وعندما اقتحمت رجال الشرطة المنزل والحديقة وجدوا على الزوج في بيت الكلاب الخشبي ومصاباً بالكدمات المتفرقة في جسده، ولا يرتدي سوى الملابس الممزقة والمتسخة أيضاً.

ويقول الزوج في تحقيقات الشرطة، كانت زوجته تجبره على الركوع على ركبتيه، وتضربه كل يوم بالعصا الخشبية في مناطق كثيرة من جسمه، أو تستخدم حزامها الجلدي، وقد منعته من دخول البيت والنوم فيه.

وكانت ترمي له بالعيش الفاسد وبقايا الطعام المتعفن، ويشرب من بحيرة صغيرة، ويستحم في ماء المطر، ولا يأكل طعاماً ساخناً منذ 6 سنوات.

وقامت المحكمة في مدينة “تورنهاوت” في بلجيكا، بالحكم عليها بالسجن لمدة 3 أعوام، وتبلغ الزوجة من العمر 61 عاماً، فيما يبلغ زوجها من العمر 67 عاماً، بحسب ما قالته صحيفة “البيان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.