تسجيل الدخول

تصنيف لوغريثم كأفضل شركة في مجال منصات التحليلات الأمنية بحسب فورستر

مال وأعمال
زاجل نيوز6 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تصنيف لوغريثم كأفضل شركة في مجال منصات التحليلات الأمنية بحسب فورستر

5

أعلنت شركة لوغريثم، وهي شركة الاستخبارات الأمنية، عن حصولها على مركز ريادي منحتها إياه شركة فورستر الأمريكية للأبحاث وذلك في فورستر ويف Forrester Wave: منصات التحليلات الأمنية، تقرير الربع الأول من عام 2017. إذ قيمت الدراسة 11 مورد، بناءً على 36 معيار، بما فيها الخدمات الحالية والاستراتيجية والانتشار في السوق.

تقدم منصة إدارة دورة حياة التهديدات لشركة لوغريثم مجموعة من قدرات عمليات أمنية مضبوطة ورؤية واسعة النطاق في جميع أنحاء بيئة تكنولوجيا المعلومات الموزعة وتمكين المؤسسات في جميع أنحاء العالم من الكشف السريع عن أي تهديدات سيبرانية مسببة للأضرار والتصدي لها وإبطال مفعولها.

تجمع منصة إدارة دورة حياة التهديدات لشركة لوغريثم بين أحدث تكنولوجيات البيانات الكبيرة والتعلم الآلي لتقديم حلول خاصة بالجيل القادم من أمن إدارة المعلومات والفعاليات، وإدارة السجلات الإلكترونية ومراقبة نقاط النهاية، وتحليل سلوكيات الشبكة، وتحليلات كيان وتصرفات المستخدمين، وقدرات أتمتة ومزامنة الأمن في منصة واحدة شاملة. كما يربط نهج لوغريثم لمنصة إدارة دورة حياة التهديدات الأشخاص والعمليات في جميع أنحاء العمليات الأمنية للمؤسسة مع الهدف النهائي المتمثل في تقليل متوسط الوقت الضروري للتصدي للهجمات السيبرانية مع المحافظة على ثبات مستويات التوظيف.

وقال كريس بيترسين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، ونائب رئيس أول للبحث والتطوير ومؤسس مشارك لشركة لوغريثم: “إنه لشرف لنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل شركة فورستر باعتبارنا قائد في مجال منصات التحليلات الأمنية من بين 11 مورد خضع للتقييم.”

“ومن وجهة نظري، حصولنا على أعلى درجة ممكنة وذلك بمنحنا 16 معيار من أصل 36 معيار للتقييم، بما في ذلك تحليلات سلوكيات المستخدمين وتحليلات الشبكة المتكاملة ووضوح الرؤية، يسلط الضوء على قوة منصة إدارة حياة التهديدات، كما أننا نعتقد أنه يؤكد التزامنا لتقديم أفضل الحلول الأمنية للسوق لمساعدة فرق العمليات الأمنية ومراكز العمليات الأمنية في جميع أنحاء العالم على تقليل متوسط الوقت الضروري للكشف عن التهديدات السيبرانية والتصدي لها.

ونحن نتوقع بأن التزامنا بالابتكار ونجاح العملاء سيستمر في محافظته على مكانتنا باعتبارنا قادة في تمكين الجيل القادم من مراكز العمليات الأمنية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.