تسجيل الدخول

تشيلسي ينفي شائعات مغادرة فابريغاس للنادي

الرياضة
زاجل نيوز31 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشيلسي ينفي شائعات مغادرة فابريغاس للنادي
82e3903aaa44a1970294dfd0f902b24a

نفى غوس هيدينك، المدرب المؤقت لتشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تقارير أشارت إلى رحيل لاعب الوسط سيسك فابريغاس خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وفشل الدولي الإسباني في استعادة مستواه الذي ساعد تشيلسي على الفوز باللقب الموسم الماضي في أول مواسمه مع الفريق اللندني، إذ صنع اللاعب البالغ 28 عاما، 19 هدفا ساهمت في تتويج فريقه دون عناء.
وتحدثت تقارير عن احتمال انتقال فابريغاس، الذي لم يسجل أي هدف خلال 18 مباراة في الدوري هذا الموسم، إلى يوفنتوس أو انترناسيونالي، فيما رجحت تقارير أخرى تفضيل هيدينك لشكل دفاعي أكثر لخط الوسط.
وقال هيدينك للصحفيين أمس الأربعاء قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز الخامس يوم الأحد القادم، “نحتاج كل اللاعبين معنا حتى نهاية الموسم. تشيلسي لا يزال في وضع يجب أن نسعى لتحسينه في الترتيب لذلك نحن بحاجة لكل اللاعبين حاليا”.
وأضاف المدرب الهولندي “لذلك نحن لا نتحدث عن الشائعات. سيسك يبتسم دائما وأنا أحب هذه الابتسامة. اللاعبون يحضرون للنادي وتعلو الابتسامة وجوههم ولا تبدو عليهم مظاهر التعاسة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.