تسجيل الدخول

تشيلسي يعود لمدافع ميلان للبحث عن حل لمشاكله الدفاعية

الرياضة
زاجل نيوز29 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشيلسي يعود لمدافع ميلان للبحث عن حل لمشاكله الدفاعية

d432f74a142596

أكدت العديد من التقارير الصحفية ، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لم يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الإيطالي أليسيو رومانيولي مدافع فريق ميلان الإيطالي، لحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها النادي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “كوتيديانو سبورتيفو” الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي مازال يرغب في ضم اللاعب الشاب صاحب ال21 عام.

وكان كونتي حاول ضم رومانيولي في الصيف الماضي، ولكن نادي ميلان رفض التخلي عن اللاعب الشاب على الرغم من وصول عرض يصل إلى 45 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن تشيلسي سيحاول تقديم عرض جديد يصل إلى 50 مليون يورو، وذلك لإقناع ميلان في التخلي عن اللاعب في يناير المقبل.

يذكر أن ميلان تعاقد مع رومانيولي من نادي روما الإيطالي في صيف 2015، في صفقة وصلت إلى 25 مليون يورو، مع وجود نسبة 30% لروما في حالة بيعه في المستقبل.

ويعاني تشيلسي من مشاكل دفاعية كبيرة في المباريات الأخيرة، جعلته يسقط أمام ليفربول وأرسنال، وهو ما جعل كونتي يبحث عن حلول سريعة للأزمة الدفاعية في يناير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.