تسجيل الدخول

ترشيح مطعم “سيلسيوس” بفندق ڤوكو ‏دبي لجوائز فاكت داينينغ دبي 2019

منوعات
زاجل نيوز31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ترشيح مطعم “سيلسيوس” بفندق ڤوكو ‏دبي لجوائز فاكت داينينغ دبي 2019

وصل مطعم “سسلسيوس” لدى ڤوكو ‏ دبي إلى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة “أفضل مطعم عصري” في الإمارة ضمن جوائز فاكت داينينغ دبي 2019.

حيث حظي هذا المطعم المتميز الذي يقع في فندق ڤوكو ‏ دبي، بشعبية كبيرة بين عشاق التجارب الذوقية الفريدة، لا سيما كونه يتبع مبدأ المطبخ المفتوح، ومحطات الطهو الحية التي توفر طيفًا واسعًا من الأطباق الطازجة والشهية. وبدأ زوار المدينة وسكانها بالتوافد على مطعم “سيلسيوس” ليستمتعوا بالبوفيهات الفاخرة التي تتضمن كل ما لذ وطاب من الأطباق الشرقية والغربية والعالمية ابتداءً من المأكولات الأوروبية الموسمية وحتى المأكولات العربية الشهية بالإضافة إلى الأطباق الحصرية لدى الشيف.

وبشكل عام، تقدر جوائز فاكت الابتكار، والنوعية والنكهة والخدمة، والجو العام ومدى الإبداع في إعداده. ولدى مطعم “سيلسيوس” كل ما يلزم لنيل التقدير، الأطباق المعدة بإتقان والأجواء الدافئة والضيافة المثالية.

لقد أصبحت المطاعم المرشحة لنيل جوائز فاكت محط اعجاب الزوار بفضل قوائم الطعام المميزة التي تضم أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، ما يكفل حصولهم على تجارب ذوقية تعبر حدود الزمان والمكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.