تسجيل الدخول

ترامب ينتقد تصريحات مدير وكالة الإستخبارات الأمريكية الأخيرة

عربي دولي
زاجل نيوز16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ترامب ينتقد تصريحات مدير وكالة الإستخبارات الأمريكية الأخيرة

tramp-1

نتقد الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب بشدة مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية جون برينان عقب التصريحات التى أدلى بها برينان مؤخرا حول علاقة الولايات المتحدة بروسيا خلال إدارة ترامب.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية ، أن ترامب تساءل إذا ما كان برينان هو المسئول عن تسريب الأخبار الكاذبة، فى إشارة إلى تقرير غير موثق عن امتلاك الروس معلومات خاصة عن ترامب”.

يذكر أن برينان كان قد انتقد الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، قائلا أنه “لا يحيط علما بمدى قدرة روسيا، والأعمال التى تقف خلفها حول العالم”.

وأشار برينان إلى أن “ترامب لا يعرف قيمة العقوبات الأمريكية ضد الموقف العدائى لروسيا، داعيا ترامب إلى أن يكون حذرا للغاية فى مسألة تبرئة روسيا”، كما حث ترامب على التخفيف من تصريحاته التى وصفها ب”المندفعة”.

وكان ترامب قد صرح فى وقت سابق بأنه من الممكن رفع العقوبات عن روسيا، فى حال أقامت موسكو علاقات جيدة مع بلاده، موضحا أن العقوبات المفروضة على روسيا ستتواصل لفترة بعد تسلمه السلطة من الرئيس الحالى باراك أوباما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.