تسجيل الدخول

تذوّقي لذة المثلجات مع مجوهرات بولغري-بولغري الأيقونية

أزياء
زاجل نيوز13 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تذوّقي لذة المثلجات مع مجوهرات بولغري-بولغري الأيقونية

1-bvlgari-11-02-06-2016

التميز والفرادة من أكثر صيحات الموضة رواجاً وتحديداً القطع المفعمة بالإبداع. وفي هذا الإطار، تأتي مجموعة  بولغري-بولغري الأيقونية الرائعة، تعرض دار بولغري اليوم عدداً من مبتكراتها الإبداعية الجديدة الأكثر جاذبية وإغواءً لعام 2016؛ والتي تصدرها باسم: مجوهرات سوربتس الرومانية. وفي تجسيد دقيق لنمط الحياة في روما القائم على التمتع إلى أقصى حد بملذات الحياة، تأتي هذه المجوهرات الجديدة أشبه بطبق حلوى من روائع الأحجار الكريمة إقراراً بمقولة أن الحياة ما وُجدت إلا للاستمتاع بها.

هذه التركيبات الرائعة من الأحجار النفيسة تتلألأ فوق قلائد وخواتمَ وأساورَ من الذهب، وتزهو بقدرات صنّاعها المهرة الإبداعية، وتتشح بألوان زاهية براقة. وفي هذه التحف الفنية المبهجة، التي تصنّع من أحجار التورمالين الزهري والجمشت أو الياقوت الأزرق (السافير) والتسافوريت Tsavorite، تنبض الألوان المبهجة بحيوية فائقة احتفاءً بمذاقات روما المميّزة، بعد أن أعدت لصيف يدوم سنة كاملة. وقد أحيطت كل قطعة من مجوهرات سوربتس الرومانية بطوق من الذهب الزهري أو الأبيض الذي بات أمسى رمزاً أيقونياً لمجموعة بولغري-بولغري الشهيرة.

ووسط هذه الألوان المشرقة، التي تستحضر لذة مثلجات sorbets روما الفاخرة، تتوهج مجموعة الأحجار الكريمة هذه بشعار بولغري-بولغري المنقوش عليها، وقد اجتمعت في كل منها وفي آن واحد اثنتان من سمات دار بولغري المميّزة. وفي تصاميم ازدانت بشعار الدار المزدوج المحبب إلى النفس، يبدو الخاتم كأنه يطوّق الحجر الكريم في القلادة والسوار ويحتضنه في الأعلى كوعاء مخروطي الشكل. وإذ تأتي متوهجة بألوان شُغفت بها دار صناعة المجوهرات الإيطالية، فإن تصاميم مجوهرات مجموعة السوربتس الرومانية المتعددة الأوجه والأشكال تضمن إشباع كل ذوق من الأذواق بجوهرة ترضيه.

إذا كنت في روما…

فمنذ القدم، احتل مذهب اللذة موقع الصدارة في المفهوم الإيطالي للحياة، بمعنى أن الحياة ما وُجدت إلا للاستمتاع بها. ولقد جسدت دار بولغري هذا الحس الفريد من نوعه في مجموعة “بولغري-بولغري لمجوهرات السوربتس الرومانية” التي كرّستها لمباهج موطنها الأكثر تلذذاً. وبصفتها الماركة الزاخرة بالحيوية والقدرات الإبداعية، تحتفي بولغري اليوم بألوان الحياة من خلال أنفس مجوهراتها وأعلاها قيمة، فمزجت على نحو رائع أسلوب الحياة الإيطالية بتاريخ مجوهراتها الرومانية الثري. ومن هنا، إذا كنت في روما فارتدي مجوهرات الرومان.

تطوّر مجموعة بولغري-بولغري

بعد أن انبعثت من جذور هذه الماركة الرومانية ونمت لتصبح “توليفة” رائعة تجمع بين الثقافة والحداثة، فقد أسهمت مجموعة بولغري-بولغري BVLGARI-BVLGARI طوال أربعين عاماً في تشكيل المعالم جوهر أساليب دار بولغري وروحيتها. ومع ظهورها للوجود أول مرة عام 1975 كمجموعة كاريزمية باسم  بولغري روما BVLGARI ROMA، تعبّر مجموعة بولغري-بولغري عن تكريمها لأمجاد ماضيها الروماني من خلال استحضار المنقوشات المقوسة على العملات المعدنية الرومانية القديمة، مع شعارها الدائري بتصميمه المبتكر. ويأتي نقش شعار بولغري-بولغري BVLGARI-BVLGARI ليمثل المرة الأولى على الإطلاق التي يتحول فيها هذا الشعار إلى عنصر أساسي ثابت في تصاميم مجوهرات بولغري. وسنة بعد أخرى، يُبعث من جديد هذا الشعار الأيقوني المتميز – مسلطاً الضوء على الأحجار الكريمة أو الملونة – بشكل شعار مزدوج يحيط بخاتمه المنقوش عليه كمسكوكة ذهبية تطوّق الإصبع. وإذ تواصل الروحية الإيطالية الإبداعية تجديد نفسها عاماً بعد عام، تقف بولغري اليوم إجلالاً لروح روما التي تثير الإحساس بالمتعة والبهجة وذلك بإصدار مجموعتها من مجوهرات بولغري-بولغري سوربتس الرومانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.