تسجيل الدخول

تدمير مجموعة من المعتدين وطوابير امام مكاتب التجنيد العسكري في أوديسا

عربي دولي
rema26 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تدمير مجموعة من المعتدين وطوابير امام مكاتب التجنيد العسكري في أوديسا

زاجل -كييف- 26 فبراير 2022- أصبح الوضع في مدينة أوديسا تحت السيطرة، وتهافت المواطنين بطوابير عند نقاط التبرع بالدم ومكاتب التسجيل والتجنيد العسكرية، عقب تدمير مجموعة من المعتدين على المدينة.

في حين تعرضت منطقة أوديسا، اليوم ، 26 شباط ، لهجمات نهارا بطائرات استطلاع بدون طيار للعدو مع وجود الكثير من المجموعات التخريبية.. ومع ذلك، فإن الدفاعات الجوية للمنطقة تقوم بإسقاط الأهداف الجوية الروسية بمهارة، وتقوم القوات الخاصة باحتجاز مهاجمين مسلحين، حسب ما أفاد مراسل بوابة أوكرانيا.

وتم اعتقال اثنين من سكان ترانسنيستريا غير المعترف بها بعد أن عبروا الحدود الأوكرانية المولدوفية والتقطوا صورًا لمنشآت عسكرية أوكرانية.. وبمجرد أن بدأ ضباط المخابرات في اعتقالهم، حاولوا تدمير آثار التجسس.

أثناء الظهيرة، بالقرب من شاطئ لوزانيفكا، حاولت مجموعة من المعتدين الهبوط والاستيلاء على أهداف استراتيجية.. وعندما أبلغ السكان المحليون عن المشتبه بهم للشرطة اعتقالهم ويجري التحقيق معهم.

الآن يسيطر الجيش على الوضع في أوديسا، وتعمل المدينة بشكل طبيعي، على الرغم من أنها خالية بشكل كبير.. ولا يوجد مارة ولا سيارات في الشوارع، وتجنبا لأي تبعات تم إغلاق بعض المتاجر. ومع ذلك، لا يوجد نقص في الطعام في المدينة ولا يثير سكان أوديسا ضجة، حيث يقفون في طوابير، بما في ذلك بالقرب من محطات الوقود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.