تسجيل الدخول

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة «أخبار الخليج»

زاجل نيوز23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة «أخبار الخليج»

3

أنور عبدالرحمن يشدد على أهمية نشر الأخبار الصادقة بعيداً عن أي فتنة

دشن أنور عبدالرحمن رئيس تحرير جريدة «أخبار الخليج» صباح أمس الموقع الإلكتروني الجديد للجريدة، وذلك في احتفالية، بحضور مدير العلاقات العامة عبدالمجيد حاجي، ورئيس الأقسام الفنية حسين صالح، ورئيس القسم الرياضي ماجد العرادي، وجبران أنور عبدالرحمن وأحمد سليمان من مجموعة الهلال، إلى جانب عدد من المسؤولين والصحفيين بالجريدة.

4

وأكد رئيس التحرير أهمية الدور الذي تلعبه الصحافة في خدمة الرأي العام، من خلال نقل الأخبار، مشددا على المسؤولية التي تقع على عاتق العاملين في الموقع الإلكتروني بالجريدة، في نشر الأخبار ذات المصداقية التي تهم المجتمع، وتبتعد عن الإثارة أو الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى ضرورة تمتع الإعلام بالحرية المسؤولة في نقل الأخبار عبر موقع الجريدة الأولى في مملكة البحرين.

الموقع الجديد الذي أشرفت على تنفيذه مجموعة الهلال سيوفر خدمة إخبارية على مدار الساعة للقراء والمتابعين، بالإضافة إلى توفير جميع الصفحات المتخصصة والملاحق المصورة بالجريدة.

الموقع في حلته الجديدة يتميز بأحدث التقنيات التكنولوجية في عالم الصحافة الإلكترونية، حيث يوفر منصة تفاعلية مع القراء، من خلال التعليقات على الأخبار والأعمدة المنشورة به، وكذلك المشاركة في استطلاعات للرأي بشأن أهم القضايا المطروحة على الساحتين المحلية والدولية، وكذلك يوفر رابطا مباشرا مع أهم مواقع التواصل الاجتماعي، كتويتر، والفيس بوك والانستغرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.