تسجيل الدخول

تتويج “رجل” كملكة النبيذ في ألمانيا

منوعات
زاجل نيوز14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تتويج “رجل” كملكة النبيذ في ألمانيا
0 (13)

على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت قرية كيستن الألمانية تجد صعوبة تامة في ملء شاغر ملكة النبيذ كسفيرة لمنتجها المحلي في وادي موسيليه.

وكان يتعين على ملكة النبيذ التي تم تتويجها مؤخرا أن تحتفظ باللقب على مدى السنوات الثلاث الأخيرة، بسبب عزوف الفتيات عن التقدم لملء المنصب، والذي ينطوي على الانخراط في دراسة أكاديمية لعملية إنتاج النبيذ.

ويعود تاريخ هذه الطقوس إلى أوائل القرن العشرين عندما كانت ملكات النبيذ يرتدين فساتين فلكلورية تجسد فيها الصورة التقليدية للأنوثة الألمانية.

هذا العام، تم العثور على حل غير تقليدي عبر شخص يدعى سفين فينك، وهو طالب قانون قام بالتطوع لتولي هذه المهمة بعد حوار عرضي في إحدى المهرجانات العامة.

وقال فبنك لوكالة رويترز “في نهاية المساء وبعد احتسائي بضعة أكواب من النبيذ قلت حسنا، إذا كنتم لا تجدون فتاة لذلك المنصب، فسوف يكون لديكم ملكة جديدة للنبيذ “. والفكرة بقيت عالقة في ذهني.

وقد تم اختيار فينك حسب الأصول المرعية وتتويجه ملكة النبيذ للقرية التي يقطنها 350 شخصا والتي تبعد نحو 40 كيلومترا من مدينة ترير – التي توجت لاجئة سورية ملكة للنبيذ الخاصة بالقرية لهذا العام.

وبدلا من ارتداء ثوب تقليدي وتاج، اختار فينك الزي على الطراز الروماني لتمثيل إله النبيذ باخوس.

وقال فينك “كانت جميع ردود الفعل إيجابية وكنت الرجل المناسب لهذا المنصب. لم أسمع أي انتقادات، كل شيء كان رائعا”.

ويتعين على فينك البالغ من العمر 25 عاما قضاء الـ12 شهرا المقبلة في الانخراط في التعلم عن النبيذ والكروم المحلية من أجل تعزيز المنتجات في المنطقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.