تسجيل الدخول

تبرع من النجم كريس هيمسورث لمواجهة حرائق أستراليا

فن ومشاهير
زاجل نيوز8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تبرع من النجم كريس هيمسورث لمواجهة حرائق أستراليا

قدم الأسترالي كريس هيمسورث أحد نجوم هوليوود واحدة من أكبر التبرعات الفردية حيث تعهدهو وعائلتة على تقديم (مليون و 690 ألف دولار) من أجل المساعدة في مكافحة حرائق الغابات في بلده أستراليا.
وكتب أمس الممثل الشاب (36 عاما) الذي ينحدر من بلدة «بايرون باي» الاسترالية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي يحظى عليه بمتابعة 6.7 ملايين شخص: (أريد أن أدعم مكافحة حرائق الغابات.. آمل أن تتمكنوا من المشاركة أيضا).
وكان رجل الأعمال والملياردير الأسترالي جيمس باكر، ومجموعته «كراون ريزورتس»، أعلنا عن تقديم 5 ملايين دولار، سيتم تخصيصها للخدمات الحكومية لإطفاء الحرائق، والصليب الأحمر، وصندوق حكومة فيكتوريا، والعديد من منظمات إنقاذ الحيوانات.
من ناحية أخرى، واصلت النجمة الكوميدية الاسترالية سيليست باربر (37 عاما) حملة جمع التبرعات التي أطلقتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث تمكنت بالفعل من جمع أكثر من 40 مليون دولار لمساعدة رجال الإطفاء في مكافحة حرائق الغابات الشرسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.