تسجيل الدخول

بيكيه يكشف السبب وراء تراجع مستوى برشلونة

الرياضة
زاجل نيوز15 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بيكيه يكشف السبب وراء تراجع مستوى برشلونة
epa05648279 Barcelona FC players (L to R) Luis Suarez, Gerard Pique and Leo Messi attend the team's training session at the sports city Joan Gamper in Barcelona, Spain, 26 November 2016. Barcelona faces Real Sociedad on 27 November 2016 in a Primera Division Liga match.  EPA/Alberto Estevez

يعد النجم الكتالوني جيرارد بيكيه أحد أبرز اللاعبين في صفوف ناديه برشلونة بالوقت الحالي وأحد أفضل المدافعين  في العالم أيضًا بالسنوات الأخيرة. ولكن الدولي الإسباني قد اشتهر كثيرًا بتصريحاته المستفزة للخصوم خاصة في هجومه وسخريته الكثيرة من النادي الغريم ريال مدريد. وفي أخر حديث لقلب الدفاع الإسباني قال: “الوضع قد تغير الآن بالنسبة للإعلام وأصبح الاعتماد عليه أقل من السابق، فإذا نظرت إلى اللاعبين الكبار في الليغا ستجد أن لديهم متابعين أكثر من الصحف الكبرى هنا”.وتابع: “على سبيل المثال ماركا هي الصحيفة الأكبر في إسبانيا وهناك الكثير من اللاعبين لديهم متابعين أكثر منها على مواقع التواصل، ولكن دائمًا ما يحتاج البعض لوسائل الإعلام بسبب عملها الإحترافي في توصيل كل ما هو جديد ولأن هناك العديد من الناس يعملون ويكسبون الأموال من ذلك وأضاف أيضًا: “هناك بعض الصحف تسعى لأن تكون الأولى في نشر الأخبار الجديدة ولكن عندما تعتمد على ذلك سيحتمل الأمر الصواب والخطأ، مع الأسف هذا أمر سيء حول عمل الصحف حيث أنها لا تأخذ الوقت الكافي من أجل التأكد من المعلومات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.