تسجيل الدخول

بيكهام يشيد بزيدان .. وكالديرون يحذر

الرياضة
زاجل نيوز6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيكهام يشيد بزيدان .. وكالديرون يحذر

تنزيل (2)

قال اللاعب الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، إن زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان هو الرجل المناسب لتدريب النادي “الملكي”، بعد إقالة رافائيل بينيتز.
وقال قائد إنجلترا السابق، الذي لعب بجانب زيدان في ريال بعد انضمامه من مانشستر يونايتد في 2003: “هل يوجد شيء أفضل من ذلك؟”. وأضاف على حسابه على إنستغرام “الرجل الأفضل في اللعبة التي نحبها جميعاً يتولى قيادة نادٍ أحبه ويحبه الكثير من الناس.. شخص يمتلك الحماسة، وأيضاً لا يقبل الفشل على كل المستويات”.
وتابع “تولي المسؤولية خلفاً لمدرب يمتلك الكثير من الخبرة والاحترام في كرة القدم.. إنه الشخص المناسب لهذه الوظيفة”. وتمنى زميل زيدان السابق في بوردو ومنتخب فرنسا بيشنتي ليزارازو أن يحقق صديقه المقرب النجاح، وقال لمحطة آر تي إل الإذاعية الفرنسية: “أنا سعيد للغاية من أجله، لأنني أعرف كيف هو ملتزم بمسيرته التدريبية الآن، زيزو يقود ريال مدريد، هذا يجعلني أتذكر مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.. إنها البداية نفسها لزيزو وسيحقق النجاح نفسه”.
وأحرز غوارديولا، الذي يقود الآن بايرن ميونخ، وهو واحد من أكثر المدربين المطلوبين في كرة القدم، 14 لقباً، بينها اثنان في دوري أبطال أوروبا خلال 4 سنوات كمدرب لبرشلونة.
ومن جانبه لم يبد رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون حماسة كبيرة، وحذر من أن تعيين زيدان مقامرة، وأنه لم يحصل على الوقت الكافي لإثبات نفسه، مع وجود جوزيه مورينيو متاحاً، عقب إقالته من تدريب تشيلسي.
وقال كالديرون لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “أتمنى الأفضل لزيدان لكن الأمر سيكون صعباً، إذا لم ينجح سيكون جوزيه مورينيو سيأتي في يونيو.. أنا واثق من ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.