تسجيل الدخول

بيرسيبوليس يتخطى النصر بركلات الترجيح

الرياضة
زاجل نيوز4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بيرسيبوليس يتخطى النصر بركلات الترجيح

حرمت ركلات الترجيح فريق النصر السعودي من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بخسارته أمام بيرسيبوليس الإيراني 4-3، في نصف النهائي على ملعب نادي السد بالدوحة، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بالتعادل 1-1.

وظهر بيرسبوليس أكثر حذراً دفاعي من بداية المباراة، التي سبقها إيقاف عيسى الكثير بقرار تأديبي من لجنة الانضباط، وسط هجوم نصراوي سريع لم يسفر عن خطورة تذكر.

ومن كرة متحركة بدأها غونزالو مارتينيز، الذي مرر الكرة لعبد الفتاح عسيري، ومنه إلى خالد الغنام الذي تحصل على ركلة جزاء نفذها عبد الرزاق حمدالله بنجاح (36).

لم يتأخر الرد كثيراً، حيث تمكن الفريق الإيراني من إدراك التعادل بعد كرة عرضية على خلفية فقدانها من عوض خميس، وجدت مهدي عبدي قرة الذي حولها برأسه في الشباك (41).

واستمرت الكفة متعادلة بين الفريقين في الشوط الثاني، دون خطورة حقيقة من الجانبين، حتى أنهى الحكم الـ 90 دقيقة.

وفي الشوطين الإضافيين، استحوذ النصر على الكرة، وبادر في الهجوم، مما أسفر عن طرد إحسان بهلوان من بيرسبوليس، لكن لم يتمكن الأصفر من بلوغ الشباك.

وفي ركلات الترجيح، نجح الفريق الإيراني في كسب المباراة.

سجل للنصر في ركلات الترجيح، كل من عبد الله مادو مارتينيز وعبد الرحمن العبيد، فيما أهدر مايكون ركلة الجزاء الرابعة، التي خرج على إثرها الفريق، بعد نجاح الإيرانيين في تسجيل جميع ركلاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.