تسجيل الدخول

بورصة دبي للطاقة تسجل رقما قياسيا جديدا في حجم الخيارات المفتوحة

مال وأعمال
زاجل نيوز7 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بورصة دبي للطاقة تسجل رقما قياسيا جديدا في حجم الخيارات المفتوحة

895001 - زاجل نيوز
أعلنت بورصة دبي للطاقة اليوم تسجيل رقم قياسي جديد في حجم الخيارات المفتوحة للعقد الآجل لخام عمان بلغ 69,183  .
بورصة دبي للطاقة تسجل رقما قياسيا جديدا في حجم الخيارات المفتوحة
أعلنت بورصة دبي للطاقة  اليوم تسجيل رقم قياسي جديد في حجم الخيارات المفتوحة /Open Interest/ للعقد الآجل لخام عمان بلغ 69,183 عقدا وذلك في 2018.

ويتخطى هذا الرقم الجديد في حجم الخيارات المفتوحة والذي يعادل حوالي 69.2 مليون برميل من النفط الخام الرقم القياسي السابق الذي كان قد سجل في 2017 وبلغ 68,470 عقدا .

ويؤكد هذا الرقم القياسي الجديد على حجم الثقة التي اكتسبتها بورصة دبي للطاقة في أوساط مختلف الأطراف المعنية في السوق من جميع أنحاء العالم والذين يجرون عمليات تداول النفط الخام من شراء وتحوط في أمان تام عبر منصة بورصة دبي للطاقة.

ويسهم أكثر من 100 مشارك في عملية التسعير في بورصة دبي للطاقة وذلك من خلال نافذة التداول الأكثر نشاطا في أسواق السلع في المنطقة.

وقال أحمد شرف رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للطاقة: يبرهن هذا الرقم القياسي على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها بورصة دبي للطاقة كما يسلط الضوء على النمو المطرد الذي نشهده خلال السنوات الأخيرة ويؤكد على مكانة العقد الآجل لخام عمان من البورصة بوصفه الأداة الأكثر موثوقيه لإدارة المخاطر واكتشاف الأسعار للمتداولين في أسواق النفط الخام الإقليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.