تسجيل الدخول

بوجبا يطالب زملاءه بتحسين الجانب الهجومي

الرياضة
زاجل نيوز25 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بوجبا يطالب زملاءه بتحسين الجانب الهجومي

122 073327 pogba asks his teammates to attack more 700x400  - زاجل نيوز

طالب الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد،  زملاءه في الفريق باللعب بشكل أكثر هجوما عقب التعادل مع ولفرهامبتون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاري نيفيل ينصح بوجبا بالتخلي عن تصرفات “المرتزقة”

وكان بوجبا تسبب في هدف التعادل للفريق الضيف الذي سجله البرتغالي جواو موتينيو في الدقيقة 53 بعدما فقد الكرة في منتصف الميدان، وفشل “الشياطين الحمر” في تسجيل هدف التقدم لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها صحيفة “الجارديان” الإنجليزية: “لست المدرب لأتحدث عن هذا الأمر، ولكن كان يجب علينا أن نظهر حلولا أكثر، ولكن لا يمكنني قول ذلك لأنني لاعب”.

وأضاف: “هذه طريقتي في التفكير، يجب أن نتحرك أفضل وأكثر”.

وأوضح: “أعلم أنني فقدت الكرة قبل هدف ولفرهامبتون، كما كانت هناك بعض الأخطاء، ولم يكن هناك الكثير من التحرك في الأمام لأننا لم نضغط عليهم بالشكل المطلوب”.

وواصل: “كنا في ملعبنا وكان يجب علينا أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفرهامبتون، فعندما نكون في ملعبنا يجب علينا أن نهاجم ونهاجم ونهاجم، فنحن في أولد ترافورد، نحن هنا لنهاجم”.

وأتم: “أعتقد أن الفرق تشعر بالرعب عندما يرون مانشستر يونايتد يهاجم ويهاجم، وهذا كان خطؤنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.