تسجيل الدخول

بوتكس كيت ميدلتون يثير ضجة… ما حقيقة الأمر؟

الجمال
زاجل نيوز1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بوتكس كيت ميدلتون يثير ضجة… ما حقيقة الأمر؟

الكثير من الأخبار انتشرت في الساعات القليلة الماضية وتحدثت عن خضوع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton لحقن بوتكس لإزالة تجاعيد وجهها.
خبير تجميل يكشف الأمر
وكشف ذلك جراح تجميل يدعى منير سومجي يعمل في العاصمة البريطانية لندن، حيث أعلن من خلال حسابه على تطبيق “انستقرام” أن كيت كانت زبونته.
وكتب سومجي: “تحب كيت كثيراً البيبي بوتكس… شاهدوا كيف تراجع ظهور الخطوط على جبينها”. ويقصد بـ “البيبي بوتوكس” تقنية تقوم على حقن جرعات صغيرة جداً من مادة البوتولينيوم توكسين لتخفيف خطوط الوجه مع الحفاظ على اطلالة الوجه الطبيعية.
القصر الملكي ينفي

القصر الملكي ينفي - زاجل نيوز
وعلى إثر الضجة التي أحدثها هذا التصريح، سارع قصر كينسنغتون الملكي الى توضيح الأمر. ونقلت صحيفة New York Post عن ناطق باسمه نفيه ذلك وقوله: “هذا غير صحيح تماماً. واكثر من هذا لا يمكن الاسرة الملكية أن تقيم دعاية لأي عمل تجاري”.
أسرار جمال كيت

اسرار جمال كيت - زاجل نيوز
يشار الى أن خبيرة التجميل الخاصة بدوقة كامبريدج كشفت مؤخراً أن كيت تغسل وجهها بالماء الفاتر كل صباح، وتعرضه بعدها للبخار من أجل فتح مسام البشرة، ثم تغطي الوجه بقطعة قماش خفيفة مصنوعة من القطن لمدة 15 دقيقة، وهذا ما ينظف البشرة من أية شوائب، وتؤكد خبيرة التجميل أن البشرة تحتاج لمثل هذا الروتين على الأقل مرة واحدة في اليوم من أجل الحفظ على مسامات الوجه نظيفة.
هذا الى جانب ترطيب البشرة وهو أمر مفيد جداً لمنحها إطلالة نضرة، وهذا الجانب لا تهمله الدوقة فهي دائمة الحرص على استخدام الكريمات المرطبة، وخاصة تلك التي يدخل في تكوينها زيت الزيتون والكركم بشكل مباشر، وهي المواد التي تنصحها بها خبيرة التجميل، كما تداوم كيت أيضاً على استخدام شرائح الليمون لتوحيد لون البشرة بطريقة طبيعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.