تسجيل الدخول

بوابات مطار دبي الذكية تكتسي باللون الوردي تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي

زاجل نيوز22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بوابات مطار دبي الذكية تكتسي باللون الوردي تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي

12

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مبادرة توعوية بمرض سرطان الثدي والتي تأتي ضمن مبادراتها المجتمعية، حيث اكتست بوابات مطارات دبي الدولية الذكية باللون الوردي، وذلك تزامناً مع شهر التوعية لليوم العالمي لمرض سرطان الثدي الذي يصادف أكتوبر من كل عام، جاء ذلك انطلاقاً من حرصها وسعيها للمساهمة في تحقيق استراتيجية الدولة الرامية الى تعزيز أنماط الحياة الصحية للمجتمع الإماراتي، والحد من الأمراض المرتبطة بها.

وطبقت إقامة دبي المبادرة التوعوية عبر مشروعها الذكي الأول من نوعه المتمثل في البوابات الذكية حيث تألقت باللون الوردي وذلك تشجيعاً لأفراد المجتمع على إجراء الفحص الذاتي بشكل منتظم، وعلى أهمية الدور المحوري الذي يلعبه الكشف المبكر لسرطان الثدي في نجاح علاجه، والشفاء منه بشكل كامل، وإعطاء الأمل لمرضى سرطان الثدي ونقل رسالة مفادها بأن هذا المرض يمكن التغلب عليه.

وقال مدير عام الإدارة العامة للإقامة ون شؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري نحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات والمبادرات المجتمعية والتوعوية والصحية ، وقد سلطنا الضوء في اختيارنا للبوابات الذكية دون غيرها لنقل رسالتنا التوعوية عبرها، باعتبارها الواجهة الأمامية لمطار دبي الدولي الذي يعد من أحدث المطارات في العالم وأكثرها نشاطاً حيث يستقبل ملايين من الزوار والسياح من جميع أقطار العالم. إضافة إلى الدور الهام للبوابات الذكية كونها تعد أسرع طريقة للمرور عبر منافذ جوازات مطار دبي الدولي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.