تسجيل الدخول

بهذه الحيل تُبرز رفيعة الهاجسي رشاقة جسمها

أزياء
زاجل نيوز3 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بهذه الحيل تُبرز رفيعة الهاجسي رشاقة جسمها

3835521 1659532422  - زاجل نيوز

تعشق الموضة، لا سيما الفساتين قصات حورية البحر Mermaid dresses، التي تُبرز جمال خصرها وقوامها الرشيق. فهي تعرف كيف تختار فساتينها لتخطف الأنظار في جميع اطلالتها، سواء  النهارية أو الرسمية. فمن الفساتين الطويلة الكلاسيكية إلى القصيرة تألقت بها المذيعة والممثلة، وأول عارضة أزياء إماراتية .

1- بالنظر إلى حساب النجمة الخليجية على انستقرام، سندرك عشقها للفساتين بقصة حورية البحرMermaid dresses، وقد أُعجبنا بالتصميمين اللذين أطلت بهما مؤخرًا في جلسات التصوير من توقيع ماركة ElisabettaFranchi

رفيعة الهاجسي بفستان من Alexandrine - زاجل نيوز

2- الفساتين القصيرة بخلاف ستايلها الأنثوي الفريد، تلجأ إليها رفيعة الهاجسي في معظم اطلالاتها لتزيدها طولًا ورشاقة.

رفيعة الهاجسي بفستان Floral - زاجل نيوز

3- في إحدى اطلالتها المميزة، اعتمدت الممثلة الإماراتية ستايل كاجوال من توقيع GCDS نسقت خلاله بنطالًا رياضيًّا عالي الخصر مع توب قصير يكشف البطن Crop top ، ما زاد من طول قامتها.

رفيعة الهاجسي بإطلالة من GCDS  - زاجل نيوز

4-الفستان الماكسي المصمم بتنورة A line تألقت به رفيعة الهاجسي خلال عرض ماركة BibiSara  الموضة العربي الأول بالرياض، واختارته باللون الأسود الملكي ما أبرز طول قامتها.

رفيعة الهاجسيبفستان من توقيع Elisabetta Franchi  - زاجل نيوز

5- على الرغم من اعتمادها لفستان بتنورة على هيئة طبقات من توقيع ماركة Alexandrine خلال  الموضة العربي بالرياض، إلا أنها اختارت أن تكون باللون الأسود لتُبرز نحافة قوامها وطوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.