تسجيل الدخول

بمناسبة يوم السعادة… رحلات مجانية لأول 100 سائح يصلون دبي اليوم

زاجل نيوز21 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بمناسبة يوم السعادة… رحلات مجانية لأول 100 سائح يصلون دبي اليوم
522c201832010659770H3 1 - زاجل نيوز

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ، بمناسبة “يوم السعادة العالمي” رحلات مجانية بمركبات الأجرة لأول 100 سائح يصلون عبر مطار دبي الدولي، إلى جانب مجموعة من الرحلات المجانية لسكان إمارة دبي عبر حافلة السعادة.

وكان المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير، قد أعلن عبر الحساب الرسمي للهيئة على تويتر، عن إطلاق حزمة من المبادرات والمفاجآت لإسعاد الموظفين والمتعاملين مع الهيئة في يوم السعادة العالمي الذي يصادف (آذار)، وتشمل المبادرات رحلات مجانية بمركبات الأجرة لـ 100 سائح قادمين عبر مطار دبي الدولي، وفعاليات في سد حتا، ورحلات مجانية عبر حافلة السعادة، وتقديم الهدايا للموظفين والمفتشين وسائقي الحافلات، ومستخدمي وسائل النقل الجماعي والمتعاملين.

وأكد الطاير أن “الهيئة قد وضعت “إسعاد الناس” ضمن غاياتها الاستراتيجية، وذلك انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية لدبي 2021، وأطلقت استراتيجية السعادة لتكون أول جهة حكومية في دبي تطلق استراتيجية للسعادة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.