تسجيل الدخول

بلدية أبوظبي توجه 73 إنذاراً و19 مخالفة لأندية رياضية في الوثبة

زاجل نيوز2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلدية أبوظبي توجه 73 إنذاراً و19 مخالفة لأندية رياضية في الوثبة

image (6)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة شاملة على الأندية الرياضية النسائية والرجالية في الوثبة، للتأكد من تطبيقها المعايير الصحية ومراعاتها لمتطلبات الصحة العامة، وتم توجيه 73 إنذاراً وتحرير 19 مخالفة فورية لعدم التزام أصحاب الأندية والعاملين فيها بالمعايير.

وأفادت البلدية بأن الحملة أسفرت عن ضبط 74 صنفاً من المواد غير المطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية والإنتاجية، وعدم حصول أندية على تصاريح بتداول هذه الأصناف، وتم مصادرة جميع المواد، مضيفة أنه تم إحالة خمس مخالفات الى القضاء وجارٍ العمل على إحالة 14 مخالفة.

وأوضحت أن الحملة استهدفت الوقوف على التجاوزات والمخالفات في الأندية لضمان التزامها بالاشتراطات الصحية، وعدم استخدام أدوية أو أعشاب غير مصرح بها، مشيرة إلى تراجع أعداد المخالفات في هذه الأندية، ما يدل على ارتفاع مستوى الوعي لدى العاملين في المراكز التي تقدم خدمات مباشرة إلى الجمهور، وذلك نتيجة نجاح حملات التوعية والإرشاد والورش المتخصصة التي نظمتها البلدية.

وأشارت البلدية إلى أن الحملة استهدفت التأكد من مدى تطبيق الأندية الرياضية لمعايير النظافة والصحة العامة، وتوعية العاملين فيها بالشروط الصحية وغيرها، والتوعية والتفتيش لجميع مرافقها، والأدوات المستخدمة فيها، لما لها من آثار صحية خطرة في حال استخدمت فيها أدوات أو مواد غير مطابقة للشروط الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.