تسجيل الدخول

بلتون تناقش الاستحواذ على شركتين وتحويل …

مال وأعمال
زاجل نيوز13 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلتون تناقش الاستحواذ على شركتين وتحويل …

575e175a8057e

ررت شركة بلتون المالية القابضة عقد اجتماع الجمعية العامة العادية لها يوم 27 يونيو الجاري، لمناقشة الاستحواذ على شركة ” آراب فاينانس ” و شركة” ريفى ” .

ومن المقرر أن تناقش الجمعية العادية الاستحواذ على 100% من أسهم شركة آراب فاينانس، بقيمة 23 مليون جنيه، وكذا الاستحواذ على على 70% من أسهم شركة “ريفي” بقيمة 105 ملايين جنيه.

وتناقش العمومية العادية تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وكذا القوائم المالية ونتائج الأعمال عن العام المالي 2015.

وفي سياق متصل تبحث الجمعية غير العادية للشركة الموافقة المبدئية على تحويل جزء من أسهم رأسمال الشركة إلى شهادات إيداع دولية بحد أقصى 23% من رأس المال، بحد أقصى مليار جنيه مصري، بعد الحصول على كافة الموافقات اللازمة وفقاً لقواعد القيد.

وتناقش العمومية غير العادية زيادة رأسمال المرخص به من مليار جنيه إلى 3 مليارات جنيه، وزيادة رأسمال المصدر والمدفوع بقيمة مليار جنيه، تخصص لقدامى المساهمين، مع تحديد مصاريف إصدار بقيمة قرش لكل سهم.

وتبحث العمومية غير العادية تداول حق الأولوية في الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، وكذا تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي وفقاً لما يسفر عنه الاكتتاب في زيادة رأس المال.

 ويبلغ رأس المال المصدر للشركة 338 مليون جنيه، موزعاً على عدد 169 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيهين للسهم الواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.