تسجيل الدخول

بفضل تقنية الابعاد الثلاثية حققت مصمممة ازياء شهرة واسعة

أزياء
زاجل نيوز17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بفضل تقنية الابعاد الثلاثية حققت مصمممة ازياء شهرة واسعة

نجحت مصممة الأزياء أنيفا موفيومبا، في اكتساب شهرة واسعة بعد عرض تصميماتها المميزة المستوحاة من أصولها الكونغولية على الإنترنت بطريقة الأبعاد الثلاثية.

لم تتدرب “أنيفا” في مكان مخصص، لكنها تعلمت كل شيء بنفسها من خلال البحث على الإنترنت، مستخدمة موقع جوجل لمعرفة عالم تصميم الأزياء؛ ونجحت في اكتساب شهرة واسعة بعد عرض تصميماتها المميزة والمستوحاة من أصولها الكونغولية على الإنترنت.

واجهت مصممة الأزياء المبتكرة عدة صعوبات أعلنت عنها في لقاءات صحفية، كان من بينها احتكار أسماء بعينها للمجال، ومن الصعب منافستهم، وكذلك عدم وجود معلم مباشر لها يسهل عليها الخطوات ويوجهها، لكنها تغلبت على الأمرين بالتعلم الذاتي، وفكرتها المبتكرة في عرض الأزياء.

تقول: «هذه التحديات جعلتني أفكر في شيء يميزني وحدي وسط هذا الكم الهائل من مصممي الأزياء، وبدأت أتعلم عن الأبعاد الثلاثية وكيفية وضع تصميماتي عليها، خاصة أننا في الجائحة حيث ألغيت كل فعاليات الموضة وعروض الأزياء، ولا يمكننا التصوير ومقابلة الناس».

واستوحت آخر تصميماتها من أصولها الكنغولية، وكانت على وشك المشاركة في أسبوع الموضة بنيويورك، لكن بسبب جائحة كورونا كان عليها ابتكار وسيلة جديدة لنشر تصميماتها.

وبالفعل نجحت أنيفا موفيومبا في تحقيق انتشار واسع حول العالم من خلال عرضها بتقنية الأبعاد الثلاثية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.