تسجيل الدخول

بفضل بيونسيه وأديل مصمم أزياء دخل عالم الشهرة فى 48 ساعة فقط

2020-08-11T09:39:43+02:00
2020-08-12T08:51:56+02:00
أزياء
زاجل نيوز11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بفضل بيونسيه وأديل مصمم أزياء دخل عالم الشهرة فى 48 ساعة فقط

فى ضربة حظ دخل مصمم الأزياء الفرنسي المغمور مارين سيرى، عالم الشهرة خلال 48 ساعة فقط بفضل النجمة العالمية بيونسيه، حيث ارتفعت عمليات البحث على الإنترنت والسوشيال ميديا عن المصمم الباريسي بنسبة 426% وفقا لمنصة البحث العالمية عن الأزياء LYST. وساعدت النجمة العالمية آديل أيضًا ببوست على انستجرام فى دفعة إضافية للمصمم.
وفقًا لموقع “instyle” بدأت القصة عندما ظهرت بيونسيه في كليب أغنيتها الجديدة Black Is King، هى وسبعة راقصين يرتدون ملابس متطابقة عبارة عن بدلة مطبوع عليها نمط الهلال المتكرر للمصمم مارين سيري، وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور مصطلح البحث “Marine Serre moon bodysuit”.

اعتمد الكليب على إظهار العلامات التجارية الفاخرة والمستقلة من جانب عدد من المصممين السود الناشئين، يذكر أنه عدد من المشاهير ارتدوا ملابس من تصميم سيري مثل دوا ليبا، سيلينا جوميز، وكذلك كايلى جينر، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها بيونسيه من سيري، لقد ارتدت تصميماته في عدة إطلالات سابقة على انستجرام.

وصفت Lyst في بيان صحفي صدر مؤخرًا، شركة مارين سيري بأنها “إحدى أسرع العلامات التجارية ارتفاعًا خلال الربع الماضي من العام، ووصفت قناع الوجه المطبوع على شكل القمر بأنه ثاني أهم عنصر نسائي في ربيع 2020، استنادًا إلى عمليات البحث في الموقع ووسائل التواصل الاجتماعي.”

علاوة على ذلك، شهدت منصة إعادة بيع الأزياء Vestiaire Collective زيادة بنسبة 1200 % في مبيعات العلامة التجارية على مدار العام الماضي، مما يشير إلى إمكانات استثمارية عالية يمكن مقارنتها بعلامات تجارية فاخرة مثل Gucci أو Hermès أكثر من الموضة الموسمية التي تفقد قيمتها بسرعة.

وجاء منشور أديل على انستجرام ليعطى دفعة إضافية للعلامة التجارية، حيث نشرت صورتها وفي الخلفية أغنية بيونسيه وعلقت قائلة :” شكرًا لك الملكة على جعلنا جميعًا نشعر بأننا محبوبون دائمًا من خلال فنك.

وظهرت أديل أيضا في الصورة مرتدية مجموعة مارين سيري بأكمام طويلة وهلال، متطابقة مع بيونسيه، وهو ما أدى إلى ارتفاع كبير في مبيعات البدلة في كل مكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.