تسجيل الدخول

بـمليار يورو.. «داماك» تبحث فرصاً استثمارية في ألمانيا

H4CK3D BY Z3US23 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بـمليار يورو.. «داماك» تبحث فرصاً استثمارية في ألمانيا

أعلنت مجموعة «داماك»، أنها تستكشف فرصاً استثمارية في ألمانيا بقيمة تصل إلى نحو مليار يورو. حيث تسعى الشركة الى الاستثمار، بشكلٍ خاص، في مراكز البيانات وبحث الفرص الاستثمارية الأخرى في قطاع التكنولوجيا، وتدرس في الوقت الراهن السوق الألمانية، لتحديد نوعية المشاريع التي تود الاستثمار فيها بما يعود بالنفع على كلا الطرفين.

زاجل نيوز، ٢٣، آب، ٢٠٢٢ | مال وأعمال 

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة المجموعة: «إنه الوقت الأنسب للاستثمار في ألمانيا، لاسيما في الصناعات المستقبلية التي توفر الكثير من الفرص التي تتماشى مع المتغيرات التي نشهدها اليوم مثل سوق مراكز البيانات. هنالك الكثير من الفرص الاستثمارية التي تلوح في الأفق، لاسيما في ألمانيا الشرقية، التي أود استكشافها ومعرفة المزيد عنها».

وأضاف سجواني: «إن هذا التوسع العالمي يجسد المسيرة الناجحة لشركة «داماك»، ويؤكد قدرتها على الدخول إلى مختلف الأسواق الرئيسية في العالم، ونحن حريصون على تنويع محفظتنا الاستثمارية، والتركيز على نحوٍ خاص على فرص الاستثمار المرتبطة بالصناعات المستقبلية، كي نعزز من حضورنا وريادتنا في مختلف القطاعات التي ننشط فيها».

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.