تسجيل الدخول

بـــعــد زيــارات آســيــويــة مــهــمــة جلالة الملك يعود إلى أرض الوطن

زاجل نيوز7 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بـــعــد زيــارات آســيــويــة مــهــمــة  جلالة الملك يعود إلى أرض الوطن

1

عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى أرض الوطن أمس، بعد أن قام بزيارة رسمية لكل من ماليزيا وبروناي دارالسلام، تلبية لدعوة تلقاها جلالته من صاحب الجلالة السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا الشقيقة، وصاحب الجلالة السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام الشقيقة، أعقبتها زيارة لمملكة تايلاند الصديقة، حيث أجرى جلالة الملك المفدى خلال هذه الزيارات مباحثات تناولت سبل تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية الوثيقة، وتطوير التعاون المشترك في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وسفير ماليزيا لدى المملكة والقائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام والقائم بأعمال سفارة مملكة تايلاند لدى المملكة.
وكان جلالة الملك المفدى قد غادر مملكة تايلاند في وقت سابق، حيث كان في مقدمة مودعي جلالته السيد جارانثادا كارناسوتا مستشار جلالة ملك تايلاند والسيدة أبيرادي تانترابورن وزيرة التجارة، والسفير عادل ساتر سفير مملكة البحرين لدى تايلاند.
وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برسالة خطية إلى الجنرال برايوت تشان أوتشا رئيس وزراء مملكة تايلاند الصديقة، أعرب فيها جلالته عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدا جلالته بالمباحثات التي أجراها مع الجنرال برايوت تشان أوتشا، والتي ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيا لرئيس وزراء مملكة تايلاند موفور الصحة والسعادة ولمملكة تايلاند وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.